إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

الخطوط الجوية الكويتية تتألق في سماء دبي خلال المشاركة في معرض الطيران

(كونا) — وسط مشاركة عالمية واسعة من الشركات الرائدة في معرض دبي للطيران تألقت الخطوط الجوية الكويتية (الناقل الأزرق) في سماء دبي مقدمة خدماتها المتميزة من خلال تسيير أحدث أسطول من طائراتها الحديثة التي تتميز بكفاءة التشغيل.

وتصدر (الناقل الأزرق) الكويتي اليوم الاثنين قائمة أبرز المشاركين في هذا الحدث الدولي من خلال طرح الشركة تقنيات مبتكرة ونموذجا تفاعليا لنظام الترفيه في الطائرة حيث يمكن للركاب الاستمتاع بتجربة سفر مميزة من خلال شاشات عرض عالية الوضوح ونظام صوت محيطي.

ولم تكن مشاركة الناقل الوطني (الكويتية) في معرض دبي للطيران مقتصرة على عرض التقنيات بل قدمت الشركة عروضا مبهرة لأحدث طرازات الطائرات التي تمتلكها إذ استقطبت انتباه الزوار والمشاركين على حد سواء متميزة بتصميمها الحديث وتجهيزاتها المتطورة التي توفر الراحة والأمان للمسافرين.

كما شكلت مشاركة الخطوط الكويتية في المعرض فرصة مثالية لتواصل فاعل مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الطيران من خلال إقامة جلسات واجتماعات مع الزوار والمشاركين حيث تم تبادل الأفكار والتجارب واستكشاف فرص التعاون والشراكات الاستراتيجية.

وتسعى الخطوط الجوية الكويتية إلى تعزيز مكانتها في السوق العالمي وتوسعة شبكة علاقاتها مع الشركات الرائدة في الصناعة وصولا لتعزيز قدراتها التنافسية إقليميا ودعم التنمية في دولة الكويت من خلال تقديم خدمات طيران تجاري آمن ومتميز.

وتعتبر معارض الطيران والفضاء من أبرز الأحداث الدولية التي تجذب الاهتمام والمشاركة من عدد كبير من الدول والشركات العالمية المتخصصة في هذه الصناعة الحيوية ومن بين هذه المعارض المهمة يأتي معرض الطيران في دبي الذي يعد واحدا من أبرز الأحداث الدولية في قطاع الطيران والدفاع والفضاء.

كما يسلط المعرض الضوء على مجموعة من المواضيع المهمة بما في ذلك تقنيات الفضاء وجهود التوطين في القطاع من خلال حملة “اصنع في الإمارات” والدور المحوري للشركات الناشئة في تسريع وتيرة تنفيذ أجندة الاستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى