ترند

النجمة البحرينية مروة خليل تعود للتلفزيون بعد 12 عاماً من الغياب

بعد غيابها لأكثر من 12 عاماً، كشفت الفنانة البحرينية مروة خليل عن أنها بصدد تسجيل حضورها في الوسط الفني من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يتم التحضير له حالياً، تمهيداً لتصويره خلال شهر أغسطس المقبل في مملكة البحرين، في حين أبدت تكتمها على تفاصيل العمل، بالإضافة إلى تحفظها على أسماء النجوم المشاركين فيه، نزولاً عند رغبة الجهة المنتجة.

الفنانة مروة خليل، أوضحت أنها فرغت من مرحلة القراءة للنص، واصفة الشخصية المسندة إليها بأنها «مميزة للغاية، وستكون عودة قوية إلى جمهور الشاشة الصغيرة». وأكملت: «كان من المقرر أن تكون عودتي إلى التمثيل في شهر سبتمبر من العام الماضي، إلا أن العمل تأجل تصويره في تلك الفترة، ومن ثم أصبح مصيره مجهولاً فور تفشي فيروس كورونا».

ولفتت إلى أنها خلال فترة غيابها في السنوات الماضية وصلتها عروض عدة، لكنها فضّلت أن تخصص كل وقتها لأسرتها. واستدركت: «ولكن مع تزايد الإلحاح من جانب الجمهور، اتخذت قراراً حاسماً في ما يتعلق بهذا الأمر، حيث قرّرت العودة رسمياً إلى خارطة الدراما التلفزيونية، إلا أنني سأكون حذرة جداً في خطواتي الفنية، إذ لا أحبذ الظهور في أدوار هشة وبسيطة، بل سأسعى بدأب كي تكون عودتي قوية».

ولطالما اعتبرت الفنانة مروة خليل أن بدايتها الفعلية في عالم التمثيل بدأت في العام 1996، عبر مسلسل «حبل المودة» الذي شاركت في بطولته مع العملاق الراحل عبدالحسين عبدالرضا، قبل أن تشق طريق النجاح في أعمال تلفزيونية متعددة، مثل «عجايب زمان» و«جنون الليل» و«عيون من زجاج» و«ملامح بشر» وغيرها الكثير من المسلسلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى