ترند

النجمة بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها

مرّة جديدة، يحتل ظهور ابنة المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، بلو آيفي، منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تكرّر مشاركتها لوالدتها في حفلات جولتها العالمية “عصر النهضة”، ما دفع البعض إلى اعتبار أنها تفتح باب الشهرة أمام طفلتها.

رأى البعض أن بيونسيه من خلال إشراك ابنتها الكبرى في حفلاتها، تمرر إليها شعلة الفن

موجة من التغريدات سلطت عليها الضوء صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، منوّهة بأداء بلو آيفي خلال حفل الأربعاء الماضي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية، مؤكدين أنها موهوبة مثل أمّها، وتؤدي الحركات الراقصة بكثير من الانسياب واللياقة.

ارتدت بانة الـ11 عاماً زيّاً مرقطاً شبيهاً بوالدتها وأعضاء الفرقة أثناء أداء أغنية “قوّتي”، ومتتبعة خطوات الرقصة الخاصة بالأغنية، وسرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو تركز على حركاتها الراقصة.

وأشاد المغرّدون بمهارة الطفلة بالرقص، معتبرين أن الأداء والفن بكل أشكاله يسري في دمها لأنها ابنه فنانين، فيما رأى آخرون أن كل المال في العالم لا يشتري الحب، وهو ما تتمتع به الطفلة.
ورأى البعض أن بيونسيه من خلال إشراك ابنتها الكبرى في حفلاتها، تمرر إليها شعلة الفن، وتساعدها في أولى خطواتها على سلم الشهرة.

ليست المرة الأولى

لكنها ليست المرة الأولى التي تنضم فيها بلو آيفي إلى والدتها، إذ سبق أن ظهرت في يونيو (حزيران) الماضي،  خلال عروض الجولة على ملعب نادي توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن، وقبلها في حفلها بالعاصمة الفرسية باريس.
وارتدت النجمة الصاعدة خلال الإطلالتين زيّين متناسقين مع أعضاء الفرقة ووالدتها، وشاركتهم الرقص على المسرح ببراعة وثقة.

وفي حفل ضخم في باريس حضره حوالي 80 ألف متفرج في مايو (أيار) الماضي، فاجأت بيونسيه جمهورها بصعود ابنتها بلو أيفي “Blue Ivy” على المسرح لمشاركتها الأداء معها على ملعب ستاد دو فرانس “Stade De France”، وسرعان ما انتشرت صور ومقاطع لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمهما الترند في فرنسا وأمريكا.

فخورة بابنتي

وحرصت بيونسيه على دعم موهبة ابنتها بمنشور عبر حسابها على إنستغرام كتبت فيه: “جميلتي البكر. أنا فخورة وشاكرة لكوني والدتك. تجلب لنا الكثير من الفرح يا ملاكي الحلو. وأرفقت التعليق بفيديو تضمن لقطات لابنتها تُظهر مهاراتها في الرقص.

زر الذهاب إلى الأعلى