ترندهاشتاقات بلس

النجمة كارول سماحة تُبدع من جديد بأغنية «مش هعيش»

طرحت النجمة كارول سماحة أغنية رومانسية جديدة باسم «مش هعيش»، عبر موقع أنغامي ضمن Anghami Originals. وأغنية «مش هعيش» باللهجة المصرية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكساندر ميساكيان، وإخراج جاد شويري.

 

أغنية “مش هعيش” هي أولى أغنيات كارول سماحة للعام 2020، وتمّ تصوير الفيديو الخاص في باريس على أن يتمّ طرحه قريباً على أنغامي.

بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة تحصد أصداء أغنيتها الجديدة “مش هعيش” رغم مرور 48 ساعة فقط على طرحها عبر تطبيق “أنغامي” الموسيقي.

 

كارول سماحة أطلّت في مقطع مصوّر عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستجرام” وتحدّثت عن الأغنية الجديدة، فقالت أن الأغنية تشبه إلى حدّ بعيد شخصيتها وموضوعها يعبّر عن طريقة تفكيرها في الواقع.

 

وتمنت كارول في الرسالة المصوّرة التي توجهت من خلالها إلى متابعيها بأن تعجبهم الأغنية، كما وأشارت إلى أن الكليب سيعرض في الأيام القريبة المقبلة.

والجدير بالذكر أنّه انتشر قبل أيام خبر محاولة انتحار كارول، التي رَدّت عبر مداخلة هاتفية بأحد البرامج، ووضّحت أنّ المخرج طلب منها إخراج رأسها من الشرفة أثناء الغناء، لكي تُعطي المشهد إيحاء للمشاهد بأنّ المرأة التي في القصة تعيش صراعات تدفعها للتفكير بالتخلّص من حياتها. كما نَفَت كارول أن تكون الأغنية تُروِّج للانتحار لكنّه ضمن أحد المشاهد الدرامية، وبسبب توقيت تصوير المشهد الذي تمّ وقت عودة الموظفين من عملهم بعد الظهيرة، ما أوحى بأنها تحاول الانتحار، حيث كان وقت مرور دورية للشرطة الذين أصيبوا بالهلع والذعر وظنوها أن امرأة تريد الانتحار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى