ترندهاشتاقات بلس

النجم الشاب أحمد مالك ينضم إلى مسلسل Boiling Point

أحمد مالك ينضم إلى مسلسل Boiling Point

يواصل الفنان المصري الشاب أحمد مالك، شق طريقه نحو العالمية بخطى ثابتة من خلال مشاركته بعدة أعمال سينمائية أجنبية، حيث أعلن أخيرا أنه سينضم لطاقم عمل مسلسل Boiling Point، الذي يجري تصويره في المملكة المتحدة.

وكشفت العديد من التقارير أن أحمد مالك سيكون أجدد الأعضاء المنظمين لطاقم المسلسل التلفزيوني Boiling Point، الذي يشرف على إخراج حلقاته المخرج العالمي فيليب بارانتيني بالتعاون مع اللبنانية منية عقل، وذلك إلى جانب العديد من النجوم المعروفين أمثال: راي بانثاكي، وجاري لامونت، وتاز سكايلر، ودانييل لاركاي، وستيفن ماكميلان، وهانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

مسلسل Boiling Point

يُشار إلى أن المسلسل، المؤلف من 5 حلقات، يستكمل أحداث فيلم يحمل نفس العنوان صدر عام 2021، حيث تبدأ أحداثه بعد 6 أشهر من نهاية أحداث الفيلم الأصلي.

ويتتبع المسلسل قصة ‘كارلي’ التي تبدأ بإدارة مطعمها الخاص، مع مجموعة من فريق رئيس الطهاة ‘آندي’ إلى جانبها، وذلك بعد ستة أشهر من تشاجر الأخير مع فريقه في أكثر أوقات السنة ازدحامًا. ومع تصاعد الضغط لإبقاء مطعمها ممتلئًا، تبدأ ‘كارل’ي في الشعور بحجم المسؤولية التي تأتي مع إدارة مكانها الخاص.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم Boiling Point حاز على أكثر من 30 ترشيح لجوائز عالمية من ضمنها 4 ترشيحات لجائزة ‘بافتا’، و11 ترشيحاً لـجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) ، كما حصد على 4 جوائز في مهرجان ‘تاورمينا’ السينمائي.

أحمد مالك ومشاركته في فيلم أسترالي

يذكر أن أحمد مالك حقق نقلة فنية كبيرة بمشاركته في الفيلم العالمي الأسترالي “حارس الذهب” The Furnace، والذي شارك في مهرجان فينيسيا السينمايئ، وشارك -أيًضا- في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمايئ في دورته الرابعة، ونال إشادات واسعة؛ كونه أول عمل عالمي لفنان مصري حديث.

وكان الفنان قد تعلم 3 لغات حتى يمكنه تجسيد شخصية “حنيف”؛ لأم هذه الشخصية من المفترض تحدثها 3 لغات: الأولى لغة لباتشو وهي لغة أفغانستان، وأما اللغة الثانية فهي لغة السكان الأصليين في أستراليا، فكل قبيلة في أستراليا لديها لغة خاصة بها، واللغة الثالثة هي الإنجليزية، كما تحدث اللغة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى