ترند

النجم بشار الشطي يطرح أغنية «يا طير» مع دافي

كشف الفنان الكويتي المبدع و متعدد المواهب بشار الشطي عن انطلاق أولى أغنيات ألبومه الجديد اليوم، وهي أغنية «يا طير»، التي يشاركه في غنائها بطريقة الفيديو كليب الفنان دافي.

وكتب بشار الشطي، عبر حسابه على «انستغرام»، «كلام الحب، والحنين، والوله، والشوق الذي غمرتوني به لسنوات من الغياب ترجمته وتحول إلى نغمات وكلمات تغنت في حبكم، أغنية يا طير بداية خير معاكم، وأول أغاني ألبومي القادم، الوعد اليوم».

وصرح الشطي بأن «الفيديو كليب يساعد على انتشار الفنان والأغنية لأننا في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المهم جدا أن تكون هناك هوية للأغنية وترجمة مباشرة للمشاعر الناتجة من الموسيقى»، مضيفا أنه يفضل إصدار الألبوم أكثر من الأغنيات الفردية، لأن الألبوم يوصل رسالة أو قصة موسيقية، ويحاكي أكثر من فئة بنفس الوقت.

من جانبه، عبر الفنان دافي عن سعادته بالتعاون مع الشطي، مشيرا إلى أن لديه تعاونات سابقة معه في مجال الإعلانات، ولكن هذا أول تعاون رسمي معه، وتابع: «أنا سعيد بالتعاون، فالفنان بشار الشطي مبدع وموهوب، الكل يحبه في الخليج، إضافة إلى أنه صديق وأخ فقد تربينا مع بعض، ومنذ الصغر كنا نحلم أن نعمل مع بعض، والحمد الله جاء اليوم لنحقق حلمنا، وأتمنى أن يعجب العمل الجمهور».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى