أخبار الكويت

النزاهة الوطنية: خطاب سمو الأمير يعكس حرص القيادة على التواجد والتواصل مع الشعب بشكل مباشر

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية المحامي محمد ذعار العتيبي بخطاب حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي الذي القاه بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وقال العتيبي، إن هذا الخطاب والذي هو الأول لمقام سمو الأمير بهذه المناسبة بعد توليه مقاليد الحكم والذي يأتي استكمالا لمسيرة من سبقه من حكام الكويت والذي حرصوا كل الحرص على التواجد بشكل مستمر مع الشعب من خلال اللقاءات والزيارات الرمضانية وتوجيه كلمة العشر والأواخر وهذه تعكس مدى حرصهم على ضرورة التواصل مع الشعب بشكل مباشر.

وأضاف، “لقد شدد سمو الأمير على حماية وصيانة المجتمع من خلال نبذ الشائعات التي تفتك بالمجتمعات وكذلك شدد سموه على ضرورة رعاية ودعم الشباب الكويتي لإيمانه التام بان الشباب هم قادة المستقبل لكويت الخير”.

وأكمل العتيبي، أن دعوة سموه إلى الحوار والتعاون مابين السلطات يعكس أهمية التعاون مابين مؤسسات الدولة المختلفة من أجل تحقيق حياة كريمة ومستقرة للمواطنين والمقيمين على أرض الكويت.

وقال العتيبي إننا في جمعية النزاهة الوطنية الكويتية ندعو جميع أفراد المجتمع إلى ضرورة أخذ هذه التوجيهات السامية بعين الاعتبار والبعد كل البعد عن الشائعات التي تطلق سهامها نحو مجتمعنا والذي عرف بحبه لبعضه وتكاتفه ونبذ كل سلوك يثير التفرقة والعنصرية.

واختتم العتيبي، “نتضرع في هذه الأيام المباركة إلى الله عزوجل أن يغفر ويرحم فقيد الكويت أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بواسع رحمته، وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى