رياضة

النصر سيفقد ثلاثي الفريق في أول مباريات الدوري السعودي

وكالات – هاشتاقات الكويت:

ذكرت تقارير صحفية عن غياب ثلاثي نادي النصر السعودي (عبد العزيز الجبرين وبيتروس ويحيى الشهري) عن مواجهة النصر ضد ضمك الصاعد حديثًا لدوري المحترفين في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس القادم على ملعب الملك فهد الدولي في لقاء الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وتشير تقارير صحفية سعودية إلى أن فيتوريا سوف يستبعد البرازيلي مايكون من قائمته الآسيوية وينتظر أن يضع مكانه نور الدين أمرابط بالإضافة إلى حمدالله وبراد جونز وجوليانو.

وقالت صحيفة ( الرياض) أنه تم التأكد من عدم مشاركة الجبرين بسبب عدم اكتمال برنامجه التأهيلي بينما تم استبعاد بيتروس للإيقاف لتلقيه بطاقة حمراء مع فريقه السابق ساو باولو البرازيلي.

أما بيتروس فكان بسبب تلقي الاتحاد السعودي خطابًا من الاتحاد البرازيلي يؤكد إيقافه لمباراة واحدة بسب عملية انتقاله من ناديه السابق للعالمي.
وسيغيب يحيى الشهري عن مباراتي النصر أمام ضمك والسد القطري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، لعدم جاهزية اللاعب.

وكان نادي النصر السعودي قد استطاع أن يتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-3 ليضرب موعداً مع منافسه السد ويحاول روي فيتوريا أن يصنع انجازاً آسيوياً بالجيل الحالي النصراوي بقيادة حمدالله وأمرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى