رياضة

النصر مكتمل الصفوف لمواجهة الفحيحيل بدوري زين الكويتي الممتاز

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النصر عودة لاعبيه المصابين وتأكيد مشاركتهم في مواجهة الفحيحيل المقرر لها الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة من مجموعة البطولة بدوري زين الممتاز.

ومن بين المصابين لاعب الوسط الليبي المعتصم اللافي وحارس المرمى خالد العجاجي، فيما اطمأن الجهاز الطبي على سلامة الظهير الأيسر سلمان بورمية بعدما اشترك في الدقائق الأخيرة بمواجهة الكويت السابقة ولم يعان من أي شد عضلي يؤثر على مشاركته.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بعد الانتهاء من مواجهة الفحيحيل، والتي تتضمن عطلة عيد الفطر، على أن يعود الفريق للتدريبات مرة أخرى استعدادا لمواجهة التضامن الودية المتفق عليها بين الطرفين خلال اليومين الماضيين لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات خلال فترة التوقف الدولي لشهر أبريل.

ويبحث «العنابي» عن استعادة مستواه ونتائجه التي حققها في بداية الموسم ومنتصفه وكانت سببا في بقائه ضمن دوري الـ 6 الكبار لهذا الموسم لكنه تراجع بشكل ملحوظ في نهاية الموسم، وفي الجولتين الأوليين بدوري البطولة لتحديد بطل الموسم بسبب التراجع الذهني والنفسي للأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين لعدم استلام رواتبهم لمدة 6 أشهر، والتي سيتم حلها قريبا بعدما أعلنت الهيئة العامة للرياضة قبل يومين اقتراب صرف مستحقات ورواتب العاملين في ناديي النصر والجهراء قبل عطلة العيد.

وقد تكون بداية العودة للنصر في المواجهة المقبلة التي قد يتمكن خلالها من استعادة المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى