رياضة

النصر يتصدر المجموعة الأولى و الوحدة يعتلي الثانية في كأس الخليج العربي الإماراتي

شهدت مباريات الجولة الاولى من كأس الخليج العربي الإماراتي عدة مباريات مثيرة ، إذ تغلب نادي الوحدة 3/1 على الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي الإماراتي ، و تمكن بني ياس من تخطي الشارقة 2/0، كما تغلب النصر 3/0 على اتحاد كلباء ضمن المجموعة الأولى ، كما تغلب الجزيرة على خورفكان 3/0 وتعادل العين مع شباب أهلي دبي 2/2 في مباراة شهدت 3 ضربات جزاء.

وسجل عبدالله حسن العامري هدفي الوحدة في الدقيقتين 40 و48، في حين سجل سالم سيف هدف التقليص للفجيرة في الدقيقة 78، وأعاد يحيى الغساني الفارق إلى هدفين في الدقيقة 85.‘ فرفع الوحدة رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثانية مع بني ياس الذي تغلب 2/0 على الشارقة.

وفي مباراة النصر واتحاد كلباء، سجل براندلي كيواس وأنطزنيو دا كاندريفا وألفارو نيغريدو أهداف النصر في الدقائق 9 و41، و73 على الترتيب، وطرد الحكم اللاعب يعقوب الحوسني من اتحاد كلباء في الدقيقة 65، ورفع الفوز رصيد النصر إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، مع الجزيرة الذي تغلب 3/0 على خورفكان.

و في المباراة التي جمعت العين مع شباب الأهلي دبي، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي الإماراتي، سجل لابا كودجو فودوه الهدف الأول في المباراة لفريق العين في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء، وتعادل لوفانور هنريقو دي سوسا لشباب الأهلي دبي في الدقيقة 64، ثم عاد لابا كودجو فودوه وسجل الهدف الثاني للعين ومن ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 80، قبل أن ينجح شباب الأهلي دبي بالتعادل من ركلة جزاء نفذها أحمد خليل في الدقيقة 90+5.

ويتجدد الموعد بين العين وشباب الأهلي دبي بعد غياب في بطولة كأس الخليج العربي منذ لقاء يوم 7 سبتمبر 2016، ويسعى العين للثأر بعدما خسر هذه المواجهة بنتيجة 5/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى