رياضة

النقي: تتويج اليرموك بدوري «شباب الصالات» لم يكن سهلاً

أبدى مدرب فريق مرحلة الشباب (تحت 20 سنة) ب‍نادي اليرموك محمد النقي سعادته بالحصول على لقب مسابقة الدوري لهذه الفئة العمرية بعد الفوز على التضامن بهدف نظيف في المباراة الفاصلة من الدور النهائي.

وقال النقي، في تصريح لـ «الأنباء» إن الفضل الأول يعود إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات كبيرة للوصول إلى اللقب بعدما كان الفريق في المركز الأخير عند نهاية القسم الأول من المسابقة، قبل أن يقفز إلى المركز الثاني في القسم الثاني ويدخل المربع الذهبي والدور النهائي اللذين يقامان بنظام «البلي أوف»، حيث يعد منتصرا من يفوز في مباراتين من أصل 3.

وأشار إلى أن التغلب على التضامن في الدور النهائي لم يكن سهلا، حيث فاز اليرموك في المباراة الأولى 4-2، قبل أن يخسر 1-3 في المباراة الثانية ويتجه الفريقان للمباراة الفاصلة التي كان يحتاج «اليرامكة» من خلالها للفوز فقط على اعتبار أن اللوائح تمنح اللقب للتضامن في حال التعادل بالمباراة الفاصلة بسبب تصدره الدور التمهيدي الذي أقيم من قسمين.

وأكد النقي أن تألق فرق اليرموك المختلفة في لعبة كرة الصالات لا يعد غريبا بعد الفوز بلقب دوري الناشئين في الموسم الحالي، وتنتظر الناشئين أيضا مواجهة نهائية أمام التضامن في مسابقة كأس تحت 17 سنة غدا السبت. وشكر مجلس إدارة اليرموك برئاسة أحمد الجاركي على دعمهم الكبير لفرق كرة الصالات، حيث أقام فريق الشباب معسكرا خارجيا في مصر قبل انطلاق الموسم الحالي بعد نتائجه المميزة في الموسم الماضي، هذا بخلاف تخصيص مكافآت مالية للاعبين في المباريات الحساسة. وقام مدير إدارة مسابقات كرة الصالات في اتحاد الكرة فراج الفراج بتتويج اليرموك بدرع المسابقة والميداليات الذهبية، فيما ذهبت الميداليات الفضية للتضامن صاحب المركز الثاني، وحصل الكويت على الميداليات البرونزية لحلوله بالمركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى