رياضة

النمسا يعمق جراح بولندا بثلاثية في اليورو

حقق منتخب النمسا فوزاً كبيراً على حساب نظيره البولندي، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي ببرلين، لحساب مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم منتخب النمسا بالهدف الأول عن طريق غيرنوت تراونر في الدقيقة 9، وتعادل لمنتخب بولندا كريستوف بياتيك عند الدقيقة 30.

الشوط الثاني فرض منتخب النمسا سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل ثنائية بواسطة كريستوف بومغارتنر في الدقيقة 66، وماركو ارناوتوفيتش من ضربة جزاء عند الدقيقة 78.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة قفز منتخب النمسا إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف منتخب فرنسا المتصدر بفارق الأهداف، ويتواجد المنتخب الهولندي في المركز الثالث ب3 نقاط أيضاً، في المقابل يتذيل منتخب بولندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي بعد قليل لحساب نفس الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى