أخبار الكويت

الهلال الأحمر الكويتي يطلق مشروع الأضاحي خارج الكويت

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتية إطلاق مشروع الأضاحي خارج الكويت والذي يأتي تزامنا مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

وقالت الأمين العام للجمعية مها البرجس إن الجمعية تولي مشروع الأضاحي أهمية كبرى لما يحققه من إدخال الفرح والسرور على قلوب الأسر المحتاجه خلال أيام عيد الأضحى المبارك بحيث تغطي أكثر الفئات المستحقة لها.

وأضافت البرجس أن مشروع الأضاحي من المشروعات المتميزة التي تنفذها الجمعية خارج الكويت انسجاما مع الدور الإنساني والاغاثي للجمعية مشيرة إلى أن المشروع سيستفيد منه آلاف الأسر من الأيتام والأرامل وذوي الدخل الضعيف وغيرهم من الشرائح المستحقة.

وقالت إن تقديم تبرعات الأضاحي يتم عبر الموقع الإلكتروني لجمعية الهلال الأحمر الكويتية أو من خلال زيارة الجمعية بمنطقة الشويخ مباشرة والدفع عن طريق خدمة (الكي نت) معربة عن الشكر لكل من سيساهم في هذا المشروع الإنساني الخيري الذي يصب في مصلحة الأسر المحتاجة خارج البلاد.

وأوضحت البرجس أن العمل الانساني الخيري أصبح جزءا لا يتجزأ من المنظومة التنموية للجمعية التي يتم فيها تنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية لاسيما في ظل الأوضاع الإنسانية الحالية مما جعل الجمعية تبحث عن السبل التي تجعل برامجها ومشاريعها مصدر تنمية وعونا للأسر المحتاجة سواء داخل الكويت وخارجها.

زر الذهاب إلى الأعلى