أخبار الكويت

«الهلال الأحمر» توزع كمامات بـ «الائتمان»

وزعت جمعية الهلال الأحمر، أمس، كميات من المواد والمستلزمات الوقائية على العاملين ببنك الائتمان، في سياق الإجراءات والتدابير الوقائية في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وضمن الجهود والمساعي الحثيثة التي تبذلها مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة للحد من انتشاره.

وأوضحت الناطقة باسم البنك، حباري الخشتي، أن حزمة المواد والمتطلبات الوقائية التي تسلمها البنك من «الهلال الأحمر» تضمنت كمامات ومطهرات وقفازات طبية، مشيرة إلى أن البنك قام، بالتعاون مع الجمعية، بتوزيعها على الموظفين في مختلف الإدارات والأقسام والفروع.

وقالت الخشتي، في تصريح صحافي، إن «الإدارة التنفيذية للبنك تتقدم بالشكر والتقدير إلى (الهلال الأحمر)، وإلى رئيسها د. هلال الساير، وأمينها العام مها البرجس، وإلى أعضائها ومتطوعيها، للدور الكبير الذي يقومون به في دعم وتعزيز الجهود التي تبذلها مختلف مؤسسات الدولة في مواجهة ومكافحة فيروس كورونا والسيطرة عليه ومنع انتشاره».

وأكدت أن هذا الدور ليس غريبا على الجمعية ذات التاريخ الطويل والممتد والحافل بالعطاء في العمل الإغاثي والإنساني ومد يد العون والمساعدة إلى كل محتاج في الكويت وخارجها.

في الإطار نفسه، أكدت الخشتي استمرار البنك في العمل على تطوير وتحديث منظومة خدماته الإلكترونية، ودعت المتعاملين إلى الاستفادة منها لإنجاز معاملاتهم، توفيرا للوقت والجهد، لا سيما في ظل الإجراءات الاحترازية الرامية لمنع انتشار الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى