أخبار الكويت

«الهلال الأحمر» كرَّمت المطوع لجهوده في خدمة المجتمع

كرمت جمعية الهلال الأحمر ممثلة برئيسها د.هلال الساير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع تقديرا لجهوده في دعم المجتمع والقضايا الإنسانية والخيرية ووقوفه إلى جانب الجمعية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقد قام وفد من جمعية الهلال الأحمر برئاسة رئيس الجمعية د.هلال الساير بزيارة فيصل علي المطوع في مقر الشركة، وقدم له درعا تكريمية تحت عنوان «بذل وعطاء» تقديرا لجهوده الحثيثة في خدمة أبناء الوطن وشهادة تقدير باسم شركة علي عبدالوهاب المطوع لما قدمته من دعم سخي لمشاريع جمعية الهلال الأحمر خاصة في مجال المواد والأدوية الطبية منذ بداية أزمة كورونا.

وقد تضمن الوفد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي وأمينها العام السيدة مها البرجس، وحضر التكريم كل من النائب الأول للرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية خالد المطوع ونائب الرئيس التنفيذي علي المطوع.

بدوره، شكر فيصل علي المطوع الجمعية على دورها الإنساني النبيل الذي تقوم به في الداخل والخارج، وصرح قائلا: «مستمرون في الوقوف إلى جانب الجهات الخيرية وتقديم الدعم للمبادرات المحلية والإقليمية التي تسهم في التخفيف من حدة الأزمة الصحية والاقتصادية التي نعاني منها جراء انتشار فيروس كورونا.

كما نتقدم بجزيل الشكر إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي على مبادرة التكريم هذه التي تشجع المؤسسات والأفراد على فعل الخير وتقديم المزيد».

يذكر أن شركة علي عبدالوهاب لم تغفل عن مسؤوليتها تجاه الوطن والمجتمع الكويتي، وقد قامت منذ بداية أزمة كورونا بدعم المؤجرين التجاريين ومؤجري السكن وإعفائهم أو مساعدتهم في دفع إيجاراتهم، كما قامت مؤخرا بالتعاون مع شركة روش بالتبرع بكميات من أهم الأدوية العلاجية لأمراض السرطان والروماتيزم وزراعة الكلى للهيئات الخيرية في الكويت بقيمة 1.2 مليون دولار لتغطية احتياجات المرضى لمدة 6 أشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى