أخبار الكويت

الهلال الأحمر يوزع مساعدات على اللبنانيين واللاجئين السوريين

كونا – وزعت جمعية الهلال الاحمر اليوم الاحد مساعدات اغاثية على الاسر المحتاجة اللبنانية واسر اللاجئين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية في اطار حملتها (سلة رمضانية). وقال منسق عمليات الاغاثة في الصليب الاحمر اللبناني يوسف بطرس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الهلال الاحمر الكويتي بدأ بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني وبالتنسيق مع سفارة الكويت في لبنان بتوزيع المواد الغذائية على 4400 اسرة لبنانية ولاجئة سورية في جميع المناطق اللبنانية.
واكد أهمية المبادرات الانسانية السباقة للكويت قيادة وشعبا في توزيع المساعدات الاغاثية والتي تأتي في وقت يعاني فيه اللبنانيون واللاجئون على السواء من شدة الاوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة بسبب تداعيات فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) مما قد يساهم بتوفير بعضا من احتياجاتهم الاساسية في هذا الشهر الفضيل. واشار الى ان المساعدات الانسانية ستشمل في مرحلة لاحقة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وترعى جمعية الهلال الاحمر الكويتي في لبنان عددا من المشاريع الانسانية كمشروع الرغيف وغسيل الكلى وغيرها من عمليات توزيع المساعدات الاغاثية الغذائية والعينية في مختلف المناطق على مدار السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى