رياضة

الهندال يحصد أول ميدالية للكويت في البطولة الآسيوية لألعاب القوى للناشئين

فاز لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى علي الهندال بأول ميدالية للكويت في منافسات البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات المقامة حاليا في البلاد، بإحرازه الميدالية البرونزية، إثر حلوله في المركز الثالث لمسابقة إطاحة المطرقة التي أقيمت السبت في ثالث أيام البطولة.

وتمكن الهندال من تحقيق مسافة قدرها 64.90 م ضمن منافسات البطولة خلف كل من الايراني مهدي جشمة، الذي نال الذهبية، والهندي محمد ايمان الذي أحرز الفضية.

وأعرب الهندال عن سعادته بهذا الانجاز، الذي تحقق بعد منافسة قوية من لاعبي آسيا المتميزين، معتبرا ان هذا الفوز دافع كبير له لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد أن مشاركة لاعبي الكويت في هذه البطولات القوية يمنحهم خبرات مهمة في بداية مسيرتهم الدولية في هذه اللعبة، مشيدا بدعم الاتحاد الكويتي لألعاب القوى لإعدادهم بصورة مناسبة.

من جانبه، اعتبر رئيس الاتحاد سيار العنزي، أن استضافة الكويت لهذه البطولة الآسيوية واشتراك 11 منتخبا من دول غرب القارة وقبلها بطولة غرب آسيا في لبنان قبل أشهر، من شأنه تحقيق التطور المطلوب للاعبين من هذه الدول، آملا أن تؤدي خطوة تعديل النظام الاساسي إلى النهوض بهذه الرياضة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى