أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزراء: تأجيل الانتقال للمرحلة الخامسة حتى إشعار أخر وتفعيل الإشتراطات الصحية للحد من كورونا

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم عبر الاتصال المرئي برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء.

وفي ضوء قراءات السلطات الصحية لكافة المستجدات ونتائجها، فقد قرر مجلس الوزراء تأجيل الانتقال إلى المرحلة الخامسة حتى إشعار أخر ، وكلف الجهات المعنية بتفعيل الإجراءات الكفيلة بتطبيق الاشتراطات الصحية والحد من انتشار العدوى وحماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

فإن المجلس يحّذر البعض الآخر من التهاون بالالتزام بالاشتراطات الصحية وتوصيات وزارة الصحة في مواجهة هذا الوباء ويوضح أن نجاح خطة العودة التدريجية هي مسئولية المجتمع تعتمد على مدى التزام وارتقاء الوعي المجتمعي وهي مبنية على ما يستجد من معطيات إلى أن تكلل هذه الجهود بالنجاح المأمول.

استمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه وزير الصحة حول آخر تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد عالمياً واقليمياً، موضحاً أن الفيروس متطور بالعالم بشكل يومي حيث بلغ أكثر من (29) مليون مصاب وأيضاً ازدياد المصابين بدول الجوار.

مؤكداً الالتزام بتطبيق القانون على الجميع بكل حزم وجدية، وفي هذا الصدد فقد دعا مجلس الوزراء المواطنين الكرام إلى ضرورة الالتزام بأحكام القانون وتجسيد روح المسئولية والمحافظة على الوحدة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى