أخبار الكويت

الوزيرة د.أمثال الحويلة: بذل كافة الجهود لتطوير منظومة العمل في كافة قطاعات «الشؤون»

باشرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب د ..أمثال الحويلة، أمس مهامها الوظيفية مستقبلة قياديي ومسؤولي وزارة الشؤون.

وقالت مصادر من داخل الوزارة إن الوزيرة الحويلة أكدت على جميع القياديين ضرورة الاستغلال الأمثل للفترة الراهنة، وتسخير جميع الإمكانات المتاحة للعمل الجاد الدؤوب ليتسنى الارتقاء بالخدمات التي تقدمها هذه الجهات التي تقع تحت مسؤوليتها، لاسيما «أنه لم يعد هناك وقت لإضاعته».

وقالت المصادر إن «الوزيرة شددت على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في البلاد بتحديد الأولويات لدى كل جهة على حدة، والبدء بتنفيذها بأقصى سرعة ممكنة حتى يتلمس المواطن الإنجاز سريعا».

وأضافت المصادر أن الوزيرة طالبت من كل قطاع وضع خطة عمل متكاملة وفق جدول زمني محدد بالاحتياجات العاجلة والعمل على تنفيذها ليتسنى من خلالها تسريع وتيرة الإنجاز، مؤكدة أن الوزيرة شددت على متابعتها الشخصية وعن كثب لجميع مراحل تنفيذ هذه الخطط بصورة مباشرة ومستمرة لضمان إنجازها بالسرعة القصوى، خصوصا أن الجهات التي تتبعها تعد من الأكبر في البلاد والتي تقدم شرائح عدة ومتنوعة.

وذكرت المصادر أن الوزيرة أكدت أنها سوف تعمل بكل جهد واجتهاد، وستبذل جل طاقتها لتلافي الملاحظات الواردة من مختلف الجهات والأجهزة الرقابية في الدولة، واعدة بإحداث التطوير المطلوب سواء على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين أو على صعيد إنجاز المعاملات، واستكمال مشروعات الميكنة التي تضمن سهولة وسرعة إنجاز المعاملات، وتوفر على المراجعين الكثير من الوقت والجهد المبذولين في سبيل ذلك، مؤكدة أن أبواب مكتبها مفتوحة أمام قياديي ومسؤولي الوزارة لحل أي إشكالية وتذليل المعوقات والعقبات التي تعوق طريق التطور والإنجاز.

وكشفت المصادر عن أن الوزيرة تفقدت عددا من قطاعات وإدارات الوزارة في مجمع الوزارات.

في السياق ذاته، أجرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب د.أمثال الحويلة يرافقها وكيل الوزارة بالإنابة وعدد من الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات جولة تفقدية في اليوم الأول لتسلمها مهام عملها في الوزارة تضمنت الاطلاع على سير العمل، حيث وجهت ببذل جميع الجهود لتطوير منظومة العمل في كل قطاعات الوزارة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور بما يحقق ترجمة التوجيهات السامية في خدمة الكويت وشعبها.

زر الذهاب إلى الأعلى