أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزيرة د.أمثال الحويلة تعلن جاهزية 68 من صالات أفراح ومراكز تنمية للحجز

(كونا) – افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة مركز تنمية المجتمع وصالة الأفراح في منطقة جابر الأحمد السكنية (A 5).

وأعلنت الوزيرة الحويلة في تصريح للصحفيين على هامش الافتتاح عن جاهزية 68 صالة أفراح ومركز تنمية موزعين على محافظات البلاد الست للحجز تحت رقابة وزارة الشؤون وضوابطها.

وأضافت أنه تم تجهيز دفعة جديدة من صالات الأفراح بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم تدريجيا لإدراجها ببرنامج (دار المناسبات) منها 24 صالة ومركزا مدرجين ضمن برنامج (دار المناسبات) للحجز الإلكتروني.

وأوضحت أن هذه الخطوات تأتي في إطار التحول الرقمي لخدمات الوزارة تسهيلا على المواطنين بهدف تعجيل الدورة المستندية وتغطية مناسباتهم الاجتماعية وذلك ترجمة لتعليمات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكدت الحرص على تطبيق استراتيجية واضحة تقوم دعائمها على تقديم أفضل الخدمات لشرائح المجتمع كافة وعلى رأسها صالات الأفراح التي تهم شريحة عريضة من المواطنين.

وحول آلية التعامل مع المتبرعين لبناء صالات الأفراح أكدت الحويلة دعمها المطلق للمتبرعين الراغبين في بناء صالات الأفراح وتذليل جميع العقبات التي تقابلهم والبدء في استقبالهم عن طريق لجنة خاصة تبحث الطلبات وفق اللوائح والضوابط القانونية.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الشؤون بالإنابة الدكتور خالد العجمي ومدير إدارة التنمية الاجتماعية فايز الديحاني وعدد من المسؤولين وأهالي المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى