أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزيرة د.نورة المشعان تتجاوب مع أهالي «جابر الأحمد»… تنفيذ مداخل ومخارج جديدة للمدينة

أكد رئيس اللجنة التنسيقية لمدينة جابرالأحمد السكنية محمد الشمري، أن وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان، تجاوبت مع الاقتراحات المقدمة لها من قبل اللجنة، حيث تم رصد ميزانية لتنفيذ مداخل ومخارج جديدة للمدينة، وتمت معالجة الاضرار في شوارع القطعة 2، بالإضافة إلى توجيهها للمعنيين في البلدية لزيادة الاهتمام بنظافة المدينة وتبديل كافة الحاويات.

وقال الشمري لـ«الراي» عقب زيارته للوزيرة المشعان، بخصوص عرض احتياجات مدينة جابر الأحمد السكنية، إنه «تم عرض العديد من المقترحات لزيادة عدد مداخل ومخارج المدينة، والطرق المزعجة في جابر الأحمد والتي تسببت في الكثير من الحوادث، والخسائر المادية للمواطنين. والدكتورة نورة المشعان أكدت خلال اللقاء أن الوزارة قامت بالتجهيز للتنفيذ، وقد تم رصد ميزانية خاصة لها مع اخذ الموافقات المطلوبة لهذا الشأن من كافة الجهات المعنية».

ولفت الشمري إلى أن «الموضوع يحتاج إلى موافقة الجهاز المركزي للمناقصات، حيث إنه منذ أكثر من خمسة أشهر لم يعقد أي جلسة، وهذا سبب تعطل تنفيذ مشروع مداخل ومخارج جديدة لمدينة جابر الأحمد السكنية، وتعطيل تنفيذ سفلتة شوارع المدينة وخاصة شوارع القطعة 2 والتي سببت أضراراً كثيرة للمواطنين».

وتابع «تعاوناً من قبل الوزيرة المشعان، وافقت على بعض المقترحات التي تقدمت بها، للتخفيف من الضرر في قطعة 2 في مدينة جابر الأحمد، حيث إنه قبل أسبوعين تم إرسال إحدى الشركات وتعاونت معنا في إصلاح ما أمكن إصلاحه بشكل موقت».

وذكر الشمري أن الوزيرة أكدت أنه في القريب العاجل سيتم تبديل كل حاويات القمامة في المدينة، والتشديد على شركات النظافة المعنية.

 

المصدر: الراي

زر الذهاب إلى الأعلى