أخبار الكويت

الوزيرة مريم العقيل: تذليل عقبات صرف دعم العمالة الوطنية وإستقبال المعاملات عبر “الواتساب”

دعت وزيرة الشئون الاجتماعية ووزير الدولة للشئون الاقتصادية مريم العقيل، الى ضرورة مواصلة العمل واستقبال الهيئة العامة للقوى العاملة لجميع معاملات صرف دعم العمالة الوطنية للعاملين في القطاع الخاص وأصحاب الأعمال عبر خدمة الوتس آب لضمان استمرار صرف الدعم المالي المقرر لهم دون تأخير .

وأكدت العقيل في تصريح صحافي خلال زيارة قامت بها على مقر الهيئة  بمنطقة الرقعي، على اهمية تذليل كافة العقبات التي تؤدي إلى وقف صرف الدعم عنهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تتسبب في تعطل عمل المصالح والادارات الحكومية وذلك ضمن ما تتخذه الحكومة من إجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وطالبت بالاستمرار في عملهم ومواصلة كافة الجهود لحين الانفراج من هذه الازمة والانتهاء من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مثمنة عمل فريق العمل التطوعي بقطاع شؤون العمالة الوطنية ودورهم الكبير والبارز خلال هذه الظروف الاستثنائية.

واشادت بإنجازات هذا الفريق الذي أخذ على عاتقه منذ بداية العطلة زمام المبادرة تلبيةً لنداء الوطن لتيسير العمل بالقطاع في ظل تلك الظروف الراهنة حيث قام الفريق بالعمل من خلال مقر الهيئة بالرقعي، معربة عن شكرها للجميع نظرا لجهودهم المبذولة وحرصهم على أداء الواجب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى