أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزيرة مي البغلي كرّمت 64 موظفاً مثالياً في وزارة «الشئون»

برعاية وحضور وزيرة الشئون الاجتماعية وزيرة المرأة والطفولة مي البغلي، نظّمت نقابة العاملين في الوزارة، بمركز تنمية مجتمع اليرموك حفلاً تكريمياً لنحو 64 من الموظفين المثاليين.

وأكدت البغلي في كلمة ألقتها خلال الحفل، أن تكريم الموظفين المثاليين جاء لدورهم وتميزهم في أداء أعمالهم، داعية إلى استمرار مثل هذه الفعاليات لما لها من وقع إيجابي على أنفس الموظفين المكرمين، محفزاً لغير المشمولين على التميز في العمل.

وأثنت على الجهود المبذولة من نقابة العاملين بالشؤون، مبينة أن تكريم المميزين هو فخر، لاسيما أنه جرى تحقيق الأهداف المنشودة ويشكل دافعاً لهم لتقديم المزيد من التقدم والاتقاء بجميع قطاعات الوزارة.

 

بدوره، قدّم وكيل الوزارة بالإنابة عبدالعزيز ساري، الشكر إلى النقابة على حفل التكريم المميز، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات الإيجابية ليست غريبة عليها، داعياً جميع الموظفين إلى مزيد من التنافس الإيجابي لبلوغ التميز الدائم.

 

جهود مضنية

من جهته، أشاد رئيس مجلس إدارة النقابة يحيى الدوسري بجهود الموظفين المتميزين، وقال إنهم ضربوا أروع الأمثلة في العطاء والإخلاص والتفاني، مؤكداً تقدير مجلس إدارة النقابة للعاملين والموظفين على جهودهم المضنية في العمل، التي يستحقون التشجيع عليها والوقوف إلى جانبهم لخلق كوادر وطنية معطاءة، والاستمرار في العمل بنفس القوة والإرادة والنجاح.

لغد أفضل

من جهته، أثنى مدير إدارة رعاية الأحداث في الوزارة د. جاسم الكندري على الدور الريادي والفعال للنقابة، لافتاً إلى أن الجهود لم تضع سدى، بل هناك من يثمنها ومن يتابعنا ويقدم الثناء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى