أخبار الكويت

الوزير الكندري يترأس اجتماعاً لمجلس إدارة «بيت الزكاة»

ترأس وزير الشئون الاجتماعية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، رئيس مجلس إدارة بيت الزكاة، عيسى الكندري، الأحد الماضي اجتماع مجلس إدارة بيت الزكاة.

وأثنى الوزير الكندري على جهود أعضاء مجلس إدارة بيت الزكاة في النهوض بمسيرة البيت الخيرية والوصول به لهذه المكانة المتميزة في مجال العمل الخيري والإنساني.

بدورهم، تقدم أعضاء مجلس إدارة البيت بالتهنئة للوزير الكندري بمناسبة توليه الوزارة ورئاسة مجلس الإدارة، متمنين له التوفيق والسداد.

ثم استعرض المجلس التقارير المرفوعة حول نتائج أعمال اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وما اتخذته من قرارات وتوصيات واتخذ حيالها القرارات اللازمة، كما تم استعراض تقرير مؤشرات الأداء وسير العمل في قطاعات البيت المختلفة خلال الربع الثالث من عام 2020، واحصائيات المستفيدين من مساعدات وأنشطة البيت، واتخذ المجلس حيالها التوصيات والقرارات اللازمة.

وتناول المجلس أيضاً تقرير سير العمل في متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية التشغيلية لعام 2020/2019، ومؤشرات الأداء في تنفيذ الخطة، كما قرر المجلس الموافقة على الميزانية التقديرية للزكاة والخيرات للسنة المالية 2021 المعتمدة من لجنة الرقابة والتدقيق، وكذلك الموافقة على تعيين مكتب تدقيق الحسابات الخارجي للتدقيق على حسابات البيت المالية بناءً على مذكرة لجنة الرقابة والتدقيق.

وفي الختام وجه رئيس وأعضاء المجلس الشكر والتقدير إلى الأمانة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل لأنشطة ومشاريع البيت باعتبارها شريك استراتيجي، كما أثنى على الجهود المبذولة لوزارة المالية في تحويل دفعات حصيلة أموال قانون الزكاة رقم 46 لسنة 2006 إلى بيت الزكاة بما يعزز من موارده المالية وتمكينه من القيام برسالته في المجتمع.

كما وجه المجلس الشكر والتقدير للمحسنين الكرام والجهات الداعمة على تبرعاتهم ودعمهم لتمكين البيت من مواصلة مسيرته الخيرية والانسانية، مثنياً على إدارة بيت الزكاة والجهود المخلصة لعموم موظفيه، وتمنى للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى