أخبار الكويت

الوزير د.محمد الوسمي يصدر قراراً بتفويض وكيل «وزارة الأوقاف» ببعض اختصاصاته

فوض وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد الوسمي، وكيل وزارة الأوقاف الدكتور بدر المطيري ببعض اختصاصاته بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل وذلك في القرار الوزاري الصادر بتاريخ 19 الجاري والمكون من ثلاثة مواد.

ونص القرار الذي حصلت «الراي» على نسخة منه، على أن «يفوض وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فيما يلي: الإحالة للتقاعد بالنسبة لمجموعتي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة، وتغيير المسميات الوظيفية ورفع المستويات الوظيفية وصرف البدلات والمكافآت المقررة قانوناً ووقفها حسب الأحول الموجبة لوقفها».

كما نص على أن يفوض وكيل الوزارة في «إنهاء خدمة الموظفين شاغلي الوظائف العامة وتعيينهم مجدداً بدون فاصل زمني بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية».

وشمل تفويض وكيل الوزارة في «إحالة جميع الموظفين من شاغلي الوظائف العامة بمن فيهم شاغلو الوظائف الإشرافية أو من في حكمهم إلى التحقيق ووقفهم عن العمل لمصلحة التحقيق أو للمصلحة العامة ووقف شاغلي الوظائف المعاونة والفنية المساعدة عن العمل للمصلحة العامة».

وتضمن القرار تفويض وكيل الوزارة أيضاً بـ «إحالة جميع الموظفين من شاغلي الوظائف العامة بمن فيهم شاغلو الوظائف الإشرافية أو من في حكمهم إلى التقاعد، وإصدار قرارات النقل والندب والتثبيت لشاغلي الوظائف العامة».

 

المصدر: الراي

زر الذهاب إلى الأعلى