أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزير شايع الشايع التقى أهالي مدينة جابر الأحمد واستمع لشكواهم

استقبل وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، في مكتبه صباح اليوم، محمد الشمري رئيس اللجنة التنسيقية التطوعية لمدينة جابر الأحمد السكنية يرافقه عددا من أهالي المدينه.

وقد عقب اللقاء قال رئيس لجنة أهالي مدينة جابر الاحمد السكنية محمد الشمري، بأنهم نقلوا معاناة واحتياجات أهالي مدينة جابر الأحمد ومنها وجود الشوارع المتهالكه وقد تجاوب الشايع مباشرةً مع هذا الأمر ووعد بالتواصل مع الجهات المعنيه بهذا الأمر وأعطى تعليماته بالإسراع لإنهاء هذه المشكله مؤكداً إنهائها بالقريب العاجل.

وأضاف الشمري بأن الجانب الزراعي وتشجير وتخضير المدينة كان حاضراً في اللقاء لما تعانية المدينة من إهمال كبير في هذا الجانب على الرغم من تخصيص المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدد من الأراضي للحدائق والمحاور الخضراء، مشيراً إلى أن الشايع أشار إلى وجود تصورات لمشاركة مستقبليه للجمعيات التعاونيه في هذا الإطار ومؤكداً بأن مدينة جابر الأحمد وجدت لتكون مدينة نموذجية بمشاريعها المستقبلية.

وقال الشمري إن الوزير شايع الشايع ابدى رغبته في زيارة المدينة للإطلاع عن كثب على مشاريع المؤسسة في المدينة ومتابعة إنجازها.

وفي نهاية اللقاء شكر الشمري الوزير الشايع اهتمامه المباشر والشخصي لما طرح في اللقاء، متمنياً أن يتم إيجاد حلول لما تم طرحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى