أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزير عمر العمر: الثقة السامية في تعيين سمو الشيخ صباح الخالد ولياً للعهد أتت تماشت مع طموحات الشعب الكويتي

تقدم وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر سعود العمر بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بصدور الأمر الأميري وتزكيته وليًا للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ليكون عضده و ولياً لعهده.

وبين العمر ان ثقة المقام السامي وتقديرها لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح هي دلالة واضحة على إيمانها بما قدمه سموه من تضحيات و انجازات تتحدث عنها مسيرته وإنها تأكيد لما تلمسه صاحب السمو أمير البلاد من حاجة لتحقيق طموحات أبناء الشعب الكويتي وتماشياً مع رسم رؤية وطنية مستقبلية سيسعى من خلالها سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح دون شك لتقديم كل ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن .

وأكد العمر على ان الالتفاف الشعبي حول القيادة السياسية في هذه المرحلة من الواجبات الوطنية التي تعزز عوامل الاستقرار الذي هو السبيل الوحيد لتحقيق النهضة والاصلاح في الكويت.

واختتم العمر حديثه قائلاً: نحن على ثقة بأن سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح سيواصل العمل الدؤوب لخدمة الكويت وشعبها وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لوطننا العزيز، سائلين لله عز وجل أن يسدد خطاه ويوفقه في مهامه السامية، وأن يحفظ الكويت وقيادتها الرشيدة ويديم عليها الأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى