أخبار الكويت

الوزير محمد الجبري يعلن جاهزية مخطط الحزام الشجري لمدينة المطلاع

اجتمعت لجنة مدينة المطلاع مع وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري بمبنى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية ونائب المدير العام لادارة التحريج والمراعي المهندس احمد رمضان.

وقال رئيس لجنة اهالي مدينة المطلاع السكنية سباع الدوسري إن «الاجتماع كان بخصوص الحزام الشجري لمدينة المطلاع، وذلك بعد مطالبات واجتماعات من 2015 لوضع حزام شجري حول منطقة المطلاع حيث ابلغنا الوزير انه تمت الموافقة عليه في نوفمبر 2015 من رئيس الهيئة السابق فيصل الحساوي آن ذاك».

واضاف «تبين وجود مخطط جاهز من قبل هيئة الزراعة، حيث كلفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية هيئة الزراعة بوضع الحزام، وان التعطيل الحاصل من قبل وزارة المالية، حيث تم الرفض مرات عدة والسبب هو تعثر بعض المشاريع التي لم تنجز بالهيئة، علما ان قيمة الحزام الشجري بطول 29 كيلو ويحتوي على 3 ابار مياه جوفية وان الموقع جاهز من قبل بلدية الكويت، وهو تحت يد المؤسسة العامة للرعاية السكنية بتكلفة 3 ملايين و200 الف دينار».

وذكر الدوسري أن «الوزير الجبري أعطى تعليمات بعمل كتاب عاجل لوزارة المالية حيث سيقدم قبل يوم الاثنين القادم، وانه شخصيا سوف يتابع الامر واهتمام خاص بالمشروع الذي يحتوي على 28 الف اسرة كويتية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى