ترند

«الوطني للثقافة» ينعى الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة السابق في المجلس محمد العسعوسي

نعى المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب ببالغ الحزن والاسى المغفور له الامين العام المساعد لقطاع الثقافة السابق بالمجلس محمد العسعوسي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز في المجال الثقافي والفني.

ونقل الناطق الرسمي للمجلس والامين العام المساعد لقطاع الثقافة الدكتور عيسى الانصاري في بيان صحفي اليوم الاربعاء تعازي وزير الاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب عبدالرحمن المطيري وأمين عام المجلس كام العبدالجليل وكافة العاملين فيه لأسرة الفقيد والعاملين في المجال الثقافي.

واضاف الانصاري “رحل عنا الاخ والصديق والقيادي السابق محمد العسعوسي الذي كان من بين القادة البارزين في المجلس وفي الساحة الثقافية الكويتية بالنظر لتاريخه الوظيفي المشرف والرائد في المساهمة بقيادة دفة العمل الفني والادبي من خلال العديد من الوظائف الادراية التي شغلها وترك خلالها بصمات مميزة بفضل فكره النير ونشاطه الملحوظ”.

واعرب الانصاري عن خالص التعازي لذوي الفقيد ولكافة العاملين في مجال الثقافة والادب والفنون داعيا المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى