إقتصاد وأعمال

«الوطني» يوفر بطاقة Visa Infinite الائتمانية

يحرص بنك الكويت الوطني على تلبية جميع احتياجات عملائه، وإثراء تجربتهم المصرفية. وفي هذا الإطار، وفر البنك بطاقة Visa Infinite الوطني- مؤسسة البترول الكويتية الائتمانية، والمخصصة لموظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

توفر البطاقة لحامليها من موظفي المؤسسة وشركاتها التابعة مزايا عديدة، حيث يحصلون على ضعف نقاط مايلز الوطني على قيمة مشترياتهم خلال أول 3 شهور، كما يمكنهم الحصول على 3 أشهر توصيل مجاني من خلال تطبيق ديليفرو.

وتجتمع مزايا متعددة في البطاقة التي توفر لحامليها:

– استرجاعا نقديا حتى 20 في المئة، وخصومات على هيئة نقاط مكافآت الوطني لدى أكثر من 900 محل مشارك في برنامج مكافآت الوطني، بما في ذلك الفنادق والمطاعم ودور السينما ومواقع التسوق العالمية.

– الحصول لغاية 5 نقاط مايلز الوطني مقابل كل دينار يتم إنفاقه محلياً أو دولياً.

– استبدال نقاط مايلز الوطني لحجز تذاكر سفر على متن أكثر من 800 شركة طيران، أو للإقامة في أكثر من 150.000 فندق حول العالم.

– خدمات تأجير السيارات من أهم الوكالات العالمية.

– سحب 100 في المئة من الحد الائتماني المتوافر في البطاقة، من خلال خدمة الوطني الهاتفية، خدمة الوطني عبر الإنترنت، برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، ولدى أجهزة السحب الآلي حول العالم.

– تغطية تأمين سفر لغاية 2.5 مليون دولار مجاناً عند شراء تذاكر السفر باستخدام البطاقة.

– دخولا مجانيا إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار في المطارات حول العالم مع ضيف واحد، من خلال برنامج LoungeKey.

– خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» المتوافرة يومياً، باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

كما يقدم «الوطني» للعملاء الجدد من الموظفين بالقطاع النفطي العرض الخاص بحملة تحويل الراتب، والذي يمنحهم العديد من المزايا عند تحويل رواتبهم إلى البنك.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، محمد العثمان: «نسعى في البنك دائماً إلى استمرار توفير المنتجات والخدمات المصرفية التي تساهم في تلبية احتياجات عملائنا، وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأضاف العثمان: «نعرف جيداً تفضيلات عملائنا، والبطاقة تعكس حرصنا على تعظيم استفادتهم من الخدمات والعروض والمكافآت الاستثنائية التي تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم بدقة».

وأشار إلى العلاقات الراسخة التي تربط «الوطني» بكبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، وبمقدمتهم مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

وأكد التزام البنك بالتطوير المستمر لما تقدمه بطاقات «الوطني» الائتمانية بما يناسب نمط الحياة اليومية لجميع عملاء البنك على اختلاف شرائحهم.

من جهته، قال أنكوش ديفاداسون، المدير العام لـ Visa في الكويت: «عملنا بشكل مكثف مع شريكنا في الكويت- بنك الكويت الوطني، من أجل تصميم منتج حصري يلبي احتياجات موظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة. تُعد هذه البطاقة الأولى التي توفر أفضل المزايا في فئتها، من خلال مجموعة واسعة من عروض وخدمات السفر والترفيه، والتي تتماشى بشكل خاص مع متطلبات موظفي مؤسسة البترول الكويتية».

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العديد من المزايا، منها: برنامج مايلز الوطني، وبرنامج مكافآت الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان، وفرصة الدخول في سحوبات «الوطني» المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى