إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«الوطني» يُطلق بطاقة «247 كاش باك Visa Platinum الوطني» مسبقة الدفع

في إطار حرصه الدائم على مكافأة عملائه وتقديم منتجات مبتكرة تخدم احتياجاتهم وتثري تجربتهم المصرفية، أطلق بنك الكويت الوطني «بطاقة 247 كاش باك Visa Platinum الوطني مسبقة الدفع» الجديدة التي تمنح العملاء استردادا نقديا يصل إلى 24% على مشترياتهم اليومية.

ومن خلال قيام العملاء بتحويل نفقاتهم اليومية من بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم إلى البطاقة مسبقة الدفع الجديدة، سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 24% على اشتراك البث الترفيهي (يجب أن يتم الدفع من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بالبث الترفيهي وليس من خلال أي مزود خدمة)، و7% على توصيل الطعام (تقتصر فقط على المنصات الخاصة بتوصيل الطعام ولا تشمل الطلب مباشرة من المطعم)، و4% على دفع الفواتير (فواتير الاتصالات التي يتم دفعها عن طريق التطبيق أو الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات أو من خلال فروع شركة الاتصالات وليس من خلال أي مزود خدمة)، و2% على مستلزمات البقالة، و2% على المستشفيات، العيادات الطبية والصيدليات و0.7% على المدفوعات الرقمية (التي تتم باستخدام المحافظ الرقمية).

كما سيحصل عميل واحد من بين أول 1000 عميل يصدرون البطاقة على فرصة لقاء نجم كرة القدم محمد صلاح في الموعد والمكان الذي سيقوم البنك بتحديده لاحقا.

ويمكن للعملاء التقدم بطلب إصدار البطاقة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وبمجرد تسجيل البطاقة في المحفظة الرقمية، سيتمكنون من استخدامها على الفور. ولأول مرة سيتمكن العملاء الاختيار بين استخدام البطاقة الافتراضية أو إصدار بطاقة بلاستيكية.

وتعليقا على إطلاق البطاقة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية للمجموعة محمد العثمان: نحرص دائما في بنك الكويت الوطني لتقديم منتجات جديدة لعملائنا مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم.

وكما يوحي الاسم، فإن «بطاقة 247 كاش باك Visa Platinum الوطني مسبقة الدفع» التي تم إطلاقها مؤخرا ستكون بمنزلة رفيق للعملاء على مدار الساعة، حيث ستمنحهم استردادا نقديا مميزا على مشترياتهم اليومية.

وأشار العثمان إلى أن إطلاق البطاقة الجديدة يأتي ضمن مساعي بنك الكويت الوطني الدائمة لأن يكون الأقرب إلى عملائه دائما وتلبية كل احتياجاتهم المصرفية من خلال منتجات لا مثيل لها تقدم لهم أفضل المزايا.

وأضاف العثمان: حرصنا أيضا على منح حاملي البطاقة الجديدة فرصة فريدة للقاء نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح الذي يتمتع بشعبية كبيرة بجميع أنحاء العالم، كونه أحد أفضل لاعبي العالم في جيله، وصاحب سجل حافل بالإنجازات غير المسبوقة على مدار مسيرته الكروية.

من جانبه، صرح رئيس المؤسسات الدولية في فيزا – الكويت محمد رياض، قائلا: يسرنا أن نتعاون مع بنك الكويت الوطني في إطار مكافأة حاملي بطاقات فيزا بمنتجات مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتعزز تجربة الدفع الخاصة بهم، حيث يعد إطلاق «بطاقة 247 كاش باكVisa Platinum الوطني مسبقة الدفع» من الأمثلة البارزة التي تعكس هذا الالتزام.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يقدم مجموعة متنوعة من البطاقات مسبقة الدفع، والتي تمنح العملاء العديد من المزايا، كما تساعدهم على إدارة نفقاتهم بكل ثقة وسهولة والتأكد من عدم تجاوز حدود الإنفاق لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى