إقتصاد وأعمال

«الوطني»: 28 الجاري آخر مهلة للمشاركة في «تمكّن»

يتواصل التسجيل في برنامج «تمكّن» لتدريب الكويتيين من حملة الشهادات الجامعية، الذي يأتي برعاية ودعم من بنك الكويت الوطني للعام الثالث على التوالي، وبتنظيم من شركة «Creative Confidence».

ومازال بإمكان الراغبين من الكويتيين والكويتيات الجامعيين حديثي التخرج المشاركة في هذا البرنامج، من خلال تقديم طلب المشاركة عبر (https://www.creativeconfidence.co/tamakan/) لغاية 28 ديسمبر الجاري.

ويمتد البرنامج لفترة 10 أسابيع من 18 يناير ولغاية 27 مارس المقبل، ويستضيف «الوطني» خلاله المتدربين في مواقع تدريبه، حيث يتطلب البرنامج التزاماً كاملاً من المتدربين، خصوصاً وأنه بمثابة تجربة وظيفية بدوام كامل.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك، أسماء بن حسين، إن «الوطني» يوفّر مع «Creative Confidence»، فرصة استثنائية للشباب حديثي التخرج لتأهيلهم لسوق العمل.

وأكدت أن «الوطني» يؤمن بأهمية دعم شباب الكويت، ويلتزم بتبني كل البرامج الهادفة إلى تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم، لافتة إلى أن مشاركته في البرنامج تظهر حرصه على تقديم فرص فريدة للشباب الكويتي.

وأضافت أن البرنامج يوفر فرصة استثنائية لحديثي التخرج لتطوير معرفتهم، ليصبحوا أقرب إلى فرصهم الوظيفية وأكثر جرأة وخبرة تجاه ما ينتظرهم من تحديات مهنية مستقبلاً.

إجراءات التسجيل

تتطلب إجراءات التسجيل أن يملأ المتقدمون نموذج تقديم طلب عبر الإنترنت بحيث يتم تقييمه، فإذا كان المتقدم يناسب الشروط المطلوبة، يتم الاتصال به لإجراء مقابلة، لتتم عملية اختياره كأحد المشاركين أو المشاركات.

ويؤمن «الوطني» بأهمية دعم شباب الكويت ويلتزم بتبني كل البرامج الهادفة إلى تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم، وتأتي مشاركته في البرنامج لتؤكد حرصه على تقديم فرص فريدة للشباب الكويتي.

ويشارك «الوطني» في البرنامج من خلال التدريب وتقديم الأعمال وتحدياتها وصولاً إلى المراحل النهائية للاختبار، إذ يمثل «تمكَّن» تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب وفرصة تطوير فريدة قبل البدء بعملهم الأول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى