رياضةهاشتاقات بلس

الوفد الليبي يصل اليوم.. والظفيري دخل تدريبات «الأزرق»

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم في الساعة 6:00 مساء، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي ليبيا المقررتين 29 الجاري و1 فبراير المقبل، في الـ “فيفا داي”.

ويسعى المدرب الإسباني المؤقت للمنتخب، كارلوس غونزاليس، إلى الوصول باللاعبين للمستوى الأفضل قبل المباراتين رغم ضيق الوقت، خصوصاً أن الهدف هو تحقيق الفوز بنتيجتيهما، من أجل الارتقاء بمركز الأزرق في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك قبل إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين، والتي ستجرى مراسمها 24 فبراير المقبل، إلى جانب أن المباراتين ضمن برنامج الإعداد لهذه التصفيات.

من جهة أخرى، استبعد الجهاز الفني للمنتخب لاعب السالمية محمد الهويدي، بتوصية من رئيس اللجنة الطبية د. عبدالمجيد البناي، إذ يحتاج اللاعب إلى برنامج علاجي 10 أيام، بعدما أكدت الفحوصات إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

واستدعى الجهاز الفني لاعب النصر معاذ الظفيري رسمياً، حيث دخل تدريب أمس مع الفريق.

ومن جانب آخر، تقرر بشكل رسمي إقامة المباراتين على استاد جابر الأحمد الدولي، بدلا من استاد الصداقة والسلام، بناء على طلب الجهاز الفني، حيث جاء رد الهيئة العامة للرياضة على كتاب اتحاد الكرة، بالموافقة على إقامة المباراتين في ظل الدعم غير المحدود من قبل الهيئة العامة للمنتخب.

إلى ذلك، يصل وفد المنتخب الليبي إلى البلاد في الـ 11:50 من صباح اليوم، على أن يخضع أعضاؤه للمسحات، ثم لحجر صحي في مقر إقامته بفندق الشيراتون حتى ظهور النتائج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى