رياضة

اليرموك ضرب الشباب بثلاثية.. والفحيحيل خطف نقطة التعادل من التضامن

ضرب فريق اليرموك لكرة القدم فريق الشباب بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 15 من منافسات الدوري.

أهداف اليرموك سجلها الكولومبي كارلوس اندريس “هاتريك” 12، 27، 77، ليرفع أبناء مشرف رصيدهم إلى 9 نقاط في المركز الأخير، في حين تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن.

وفرض اليرموك سيطرته على المباراة لاسيما الشوط الأول، وسط أفضلية في والانتشار والضغط على فريق الشباب في المناطق المتقدمة، واستطاع عثمان الدوسري من الجهة اليسرى، والمهاجم الكولومبي كارلوس اندريس صنع الفارق.

في المقابل غلبت العشوائية على أداء الشباب، ولم تكن هناك أي هجمات منظمة باستثناء فرصة وحيدة في الدقيقة 36 سددها أحمد بو مريوم من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها حارس اليرموك فيصل المكيمي، وعلى مستوى الدفاع جاء مردود الشباب ضعيف بصورة كبيرة.

وشهدت الدقيقة 12 أول أهداف اللقاء، عبر تسديدة من عثمان الدوسري تصدى لها النيجيري اوكوسا بيده، ليحتسب حكم اللقاء عبد الله الجمالي ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار، تصدى لها بنجاح الكولومبي كارلوس في شباك سعد العنزي.

ولم تكن ردة فعل الشباب قوية للعودة إلى اللقاء، وهو ما مكن اليرموك من تعزيز تقدمة عبر اندريس أيضا والذي تابع عرضية عثمان الدوسري في شباك حارس الشباب سعد العنزي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشباب على صعيد الاستحواذ في وسط الملعب، لكن المردود الهجومي لم يرتق لمستوى تسجيل الأهداف، على الجانب الآخر استغل اليرموك الهجمات المرتدة عبر الخطير كارلوس اندريس الذي أضاع الهدف الثالث “77”، بعد استغل خطأ دفاعي لعلي فورد مدافع الشباب ليسدد في شباك سعد العنزي ثالث الأهداف وآخرها.

نقطة بطعم الفوز

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت بين الفحيحيل والتضامن على استاد التضامن، فرض التعادل الإيجابي نفسه بهدف لكل فريق.

وتقدم التضامن بهدف عن طريق علي حرم “54” ليرد الفحيحيل في الوقت المحتسب بدل من الضائع الدقيقة “11” عبر ركلة جزاء سددها السوري ماردكيان.

ورفع الفحيحيل رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، في حين وصل التضامن رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع.

ودانت الأفضلية للفحيحيل في الشوط الأول، إلا أن الحارس سعود القناعي زاد عن مرماه ببراعة.

وفي الشوط الثاني تحسن مردود اصحاب الارض واستغل البحريني علي حرم كرة مرتدة من دفاع الفحيحيل ليسدد في الزاوية اليسرى لمرمى العجاجي محرزا هدف التقدم لأبناء الفروانية “54”

حاول الفحيحيل العودة للمباراة وتحصل على ضربة جزاء نفذها يعقوب الطراروة تألق سعود القناعي في التصدي لها (72) بعد ذلك كثف الفحيحيل هجماته سعيا وراء التعادل بينما تراجع التضامن لإغلاق مناطقه الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الوقت محتسب بدل الضائع تمكن الفحيحيل من تعديل النتيجة من ركلة جزاء نفذها السوري ماردك ماردكيان بنجاح على يمين الحارس (90+11) لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى