أخبار العالم

اليمن.. الكشف عن خامس شبكة تجسس وتهريب حوثية بالساحل الغربي

أعضاء الخلية الـ4 أقروا في بتجنيدهم في أوساط القوات المشتركة من قِبل قيادات حوثية وذلك لرصد تحركات القوة ونقل المعلومات عنها وتنفيذ اغتيالات بعبوات ناسفة

وانخفضت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط تسليم سبتمبر/أيلول، التي ينقضي تداولها مع نهاية جلسة اليوم، إلى 86.60 دولار للبرميل

وقلص الخامان القياسيان خسائرهما بعض الشيء في وقت لاحق ليجري تداول برنت عند 93.10 دولار للبرميل والخام الأميركي عند 87.25 دولار.

وقال أولي هانسن رئيس قسم السلع الأولية في ساكسو بنك إن ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي التي تفاقمت بسبب انخفاض المعروض من روسيا يعزز الطلب على النفط.

وبلغ خام برنت نحو 140 دولارا للبرميل في أوائل/مارس آذار لكنه تراجع منذ ذلك الحين مع ارتفاع التضخم إلى أعلى مستوياته في عدة عقود.

وأكدوا في اعترافاتهم تورطهم في التجسس ونقل معلومات لميليشيا الحوثي من داخل ألويتهم العسكرية في القوات المشتركة قبل أن يتم القبض عليهم.

ويأتي الكشف عن الخلية ضمن 7 خلايا أزاح الإعلام العسكري للقوات المشتركة الستار عنها مؤخراً، بينها ثلاث خلايا تهريب بحري لميليشيا الحوثي من ميناء بندر عباس الإيراني إلى موانئ الحديدة بإشراف الحرس الثوري الإيراني، وأربع خلايا تجسس وتخابر وتنفيذ أنشطة إرهابية تم الإطاحة بها وتفكيكها من قِبل الأجهزة الأمنية وقوات خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى