رياضة

اليوم.. انطلاق منافسات بطولة البلياردو والسنوكر الأولى بين المصنّفين الأوائل في الكويت وقطر

تنطلق اليوم الخميس عند السادسة مساء في نادي الأساطير للبلياردو والسنوكر بالسالمية بطولة البلياردو والسنوكر الأولى بين المصنّفين الأوائل في الكويت وقطر، تحت شعار «الكويت بلادنا الكويت» وذلك في حضور رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة سالم النعيمي، وممثلي الاتحادين الكويتي والقطري للعبة.

وتقام البطولة اعتباراً من اليوم وحتى 26 من فبراير الجاري، كفعالية قطرية على أرض الكويت، بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية في شهر فبراير، وبمشاركة 16 لاعبا من لاعبي الكويت وقطر، بواقع 4 من المصنّفين الأوائل في قطر، و12 لاعباً من المصنفين في الكويت، على أن تقام المنافسات بنظام خروج المغلوب من لعبتين.

ومن جانبه، قال مبارك الهاجري المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر في تصريحات له إن الهدف من إقامة البطولة التي تأتي ضمن فعالية كبيرة لمركز قطر الثقافي على أرض الكويت هو مشاركة الكويت فرحتها بالأعياد الوطنية.

وأضاف الهاجري أن اللجنة المنظمة للبطولة رصدت جوائز قيمة للفائزين الأوائل، مشيداً بتعاون لجنة البلياردو والسنوكر في الكويت ونادي الأساطير على تعاونها، وتذليلها كل العقبات، من أجل تجهيز صالة البطولة على أفضل ما يكون، لتكون لائقة باستضافة نخبة اللاعبين على المستويين العالمي والآسيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى