رياضة

انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في 4 يناير المقبل

تعقد اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة الطائرة اجتماعاً يوم الأحد المقبل، يتم خلاله الإعلان عن فتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد.

وقالت مصادر لصحيفة “القبس” إنه من المتوقع أن يتم فتح باب الترشح منتصف شهر ديسمبر الجاري على أن تتم دعوة الجمعية العمومية للاتحاد لانتخاب مجلس إدارة جديد في 4 يناير 2021.

وأكدت المصادر أن محاولات مسؤول رياضي بارز لفرض بعض الأسماء على المجلس الجديد ما زالت قائمة في ظل إصراره على الدفع بأحد الأسماء التي ترتبط معه بعلاقة صداقة وعمل، غير أن هناك توجهاً بالتصدي لتلك المحاولة التي ربما تدفع نحو خلافات وعدم قدرة على التوافق بين أعضاء المجلس الجديد.

وأوضحت المصادر أن الأقرب لرئاسة المجلس القادم مؤيد الشهاب الذي يمتلك تاريخاً حافلاً بالعمل والعطاء، وأن هناك توجهاً لتشكيل مجلس جديد بأعضاء جدد من دون عودة أي من الحرس القديم إلا أن هناك بعض الأندية تنسق في ما بينها للدفع بمرشحيها لانتخابات المجلس القادم وهو ما سيتم التنسيق بشأنه خلال اجتماع للأندية يعقب اجتماع اللجنة المؤقتة.

وأضافت المصادر أن تعليمات صدرت من مرجع رياضي كبير للأندية بضرورة الالتزام والتعاون من أجل تشكيل مجلس متجانس وإعطائه الفرصة كاملة للعمل والعطاء للنهوض باللعبة والارتقاء بها، وإبعاد عناصر التأزيم عن المشهد وعدم الدفع بهم مجدداً ضمن المرشحين للمجلس الجديد خوفاً من العودة مجدداً لتكرار سيناريو المجلس السابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى