أخبار الكويت

انتهاء التقييم السنوي في «وزارة الصحة» لـ65 ألف موظف وموظفة و الإعلان منتصف مارس القادم

أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة الصحة مرزوق الرشيدي عن الانتهاء من عملية التقييم السنوي لما يقارب الـ 65 ألف موظف وموظفة في الوزارة للعام 2020، والتي استمرت لمدة شهر كامل.

وذكر الرشيدي في تصريح له أن نتائج التقييم السنوي لموظفي الوزارة ستعلن منتصف مارس المقبل.

وأشار الى ان الآلية المتبعة حاليا هي استخراج تقرير التقاييم مطبوعة، ويتم توقيعها من الرئيس المباشر، ومن ثم إحالتها الى الرئيس الذي يليه في المسؤولية ليبدي رأيه خلال المدة من 1 فبراير حتى 7 من الشهر ذاته.

ونوه الرشيدي إلى انه سيتم تسليم تقارير التقييم مطبوعة لإدارة التقييم والقياس في موعد أقصاه 14 فبراير حتى يتسنى الانتهاء من أعمال التقييم في المواعيد المقررة، واستخراج النتائج النهائية.

وأوضح الرشيدي ان عملية التقييم السنوي شملت الموظفين من فئات الوظائف العامة والعقود الخاصة وبند المكافآت، فضلا عن أنها شملت الموظفين الذين تم تعيينهم قبل 2020، والموظفين المعاد تعيينهم والمنتدبين والقائمين بإجازة طويلة أيا كان نوعها، وذلك خلال العام 2020 بشرط أن يكونوا قد أمضوا الفترة المقررة قانونا، لافتا الى أنه بعد الانتهاء وإغلاق باب التقييم السنوي، فلن يعتد بأي تقييم يرد في الوقت الحالي.

وشدد الرشيدي على أن الوزارة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية مع كل من يتعمد في عدم تقييم الموظفين بدون سبب، علما انه سيتم لاحقا إعداد كشوف بحصر من لم يتم تقييمه وسبب عدم التقييم، مؤكدا على أحقية الموظفين الحاصلين على تقدير «ضعيف» بأن يقوموا بالتظلم خلال 15 يوما من تاريخ إبلاغهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى