رياضة

انتهاء علاقة نادي القادسية مع الغاني رشيد سومايلا بشكل شبه رسمي

قرر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم في القادسية استكمال مباريات دوري stc الممتاز بشكل رسمي، وذلك بنظام «اللاعب المدرب» إلى حين وصول الطاقم الفني الإسباني بقيادة بابلو فرانكو، حيث قررت إدارة «الأصفر» عدم الاستعانة بأي مدرب وطني أو من المراحل السنية لاستكمال باقي المباريات، وستكون المتابعة بالبث المباشر والاتصال مع فرانكو طوال مجريات المباراة لإيصال تعليماته إلى اللاعبين.

إلى ذلك، يواصل الثلاثي طلال العامر ومشعل فواز وسالم البريكي تدريباتهم الخاصة مع الجهاز الطبي، وذلك لإنقاص الوزن بعد أن وضع لهم برنامج خاص مع الجهاز الطبي يوميا قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي يتواجدون بها بصفة يومية مع باقي اللاعبين.

وفي نفس السياق، مازال لاعب الوسط محمد خليل غائبا عن حضور التدريبات لظروفه الخاصة، بينما سيتمكن محمد الفهد من الانضمام بعد 10 أيام بعد إجرائه لعملية جراحية للأنف قبل ما يقارب الشهر.

وفي شأن المحترفين، يبدو أن علاقة الأصفر بالمحترف الغاني رشيد سومايلا انتهت بشكل شبه رسمي ليس على مستوى تجديد العقد بل من خلال الاتفاق مع الجهاز الفني على عدم إشراكه في المباريات الأربع المتبقية إلا في حال الضرورة، وهو الأمر الذي يعني الاعتماد على خالد إبراهيم والنيجيري جيمس أوكوسو.

ويسعى النادي إلى إنهاء إجراءات المدافع الألباني لورانس تراشي خلال الأسبوعين المقبلين حتى يتمكن من الالتحاق بالتدريبات والتأقلم بشكل كبير تمهيدا لإشراكه في دوري الدمج الموسم المقبل الذي من المقرر أن ينطلق في أواخر سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى