رياضة

انطلاق الجولة الأولى لبطولة الكويت للدراجات المائية «دراق ريس» بمشاركة 31 متسابقاً

انطلقت اليوم الجمعة الجولة الأولى من بطولة الكويت للدراجات المائية (دراق ريس) التي تنظمها لجنة الدراجات المائية بالنادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 31 متسابقا في ثلاث فئات وتم في ختامها تتويج الفائزين.

وأسفرت نتائج هذه الجولة عن تتويج المتسابق عبدالله القبندي بالمركز الأول في منافسات فئة (ستوك) فيما جاء المتسابق بدر الكندري ثانيا ويوسف الحميدان ثالثا.

وأحرز المتسابق عثمان الهاجري المركز الأول في منافسات فئة (سوبر ستوك) تلاه فهد الخلفان ثانيا ثم المتسابق عقيل الشطي ثالثا.

وتوج المتسابق محمد بوربيع بالمركز الأول في منافسات فئة (الأوبن) التي تعتبر من أقوى الفئات تلاه محمد الباز ثانيا فيما جاء عثمان الهاجري ثالثا.

وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري في تصريح صحفي عقب المنافسات التي شهدت مشاركة 31 متسابقا تنافسوا في ثلاث فئات على شاطئ الخيران إن المتسابقين قدموا أداء رائعا وتنافسوا بقوة في فئاتها الثلاث.

وأشاد الفودري بجهود كوادر اللجنة المنظمة وبكل المتسابقين الذين تميزوا بروح رياضية عالية وتنافس شريف في منافسات البطولة التي أقيمت بالتزامن مع احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية.

وأعرب عن الشكر لكل من الهيئة العامة للرياضة والشركة الراعية لدعمها للبطولة لافتا إلى أن ذلك يأتي من منطلق الحرص على الرياضة والاهتمام بالشباب الكويتي الطموح.

وذكر أن الجولة الثانية من البطولة ستقام يوم الجمعة المقبل على أن تكون الجولة الثالثة والختامية في 18 أبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى