رياضة

انطلاق الجولة الثانية من الدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز اليوم

تنطلق الساعة 1:30 ظهر اليوم (الجمعة) في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان الجولة الثانية للنسخة الثالثة من الدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز، الذي يقام برعاية شركة زين، بمشاركة كبيرة من الفرسان والفارسات من مختلف الأندية المحلية.

وتقام منافسات اليوم على ارتفاعات 70 سم و90 و105 و115 و125 و135 سم، على أن تتواصل الجولة السبت الساعة 11:00 صباحاً، بإقامة 4 أشواط على ارتفاعات 110 و120 و130 والجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، وتبلغ جوائز الجولة الأولى 10 آلاف دينار للحاصلين على المراكز الأولى.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود حيات: «نواصل تنظيم بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي بفضل الدعم الحكومي، المتمثل في الهيئة العامة للرياضة بقيادة مدير الهيئة يوسف البيدان، واللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد الناصر، ودعم شركات القطاع الخاص».

وطالب حيات الجماهير المُحبة لرياضة الفروسية بالحضور ومتابعة فعاليات البطولات الكويتية، «دعماً لأبنائنا الفرسان».

وأوضح أن بطولة الدوري تقام من 8 جولات تنتهي منافساتها 4 مايو المقبل، إضافة إلى تنظيم بطولات دولية فئة نجمتين وثلاث نجوم.

ويترأس لجنة الحكام في البطولة رغد الدبوس، وتضم اللجنة: لمى عبدالعال، ود. يحيى الهدبان، ووليد الجاسم، ويتولى فيليب شويندر تصميم المسلك، يساعده عبدالعزيز العجيل وابتسام العاروري وبدر الهيفي حكام ساحة.

يُذكر أن فارس نادي الكويت للفروسية علي جاسم الخرافي نجح في الفوز بلقب الجولة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى