إقتصاد وأعمال

انطلاق المؤتمر العالمي للمرافق في ابوظبي بمشاركة كويتية

شارك مجلس الأعمال الكويتي بدبي والامارات الشمالية في اعمال المؤتمر العالمي للمرافق 2022 الذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بمشاركة 10 آلاف متخصص بقطاع المرافق و120 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم.
وقال نائب رئيس مجلس الأعمال الكويتي المهندس فراس السالم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مجلس الأعمال الكويتي يستعرض خلال المؤتمر الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام أحدث الأبحاث والتجارب الكويتية بهذا المجال.
وأوضح السالم ان المؤتمر يستكشف فرص نمو الأعمال في القطاع على مستوى الامارات ودول المنطقة اضافة الى الاقتصادات السريعة النمو في آسيا كما يسلط الضوء على الاجراءات الاستباقية الرامية الى رقمنة أنظمة الطاقة والمياه والحد من الانبعاثات واستقطاب الاستثمارات الطويلة الأمد.
وأشار الى ان المؤتمر الذي يتضمن 50 جلسة نقاشية وفنية يبحث التوجهات والتقنيات والابتكارات التي تؤثر على مستويات الطلب المستقبلية على امدادات المياه ومصادر الطاقة في العالم.
يذكر ان مجلس الأعمال الكويتي يعمل منذ تأسيسه عام 2016 على تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات من خلال الفعاليات المتنوعة كما يفتح أبواب عضوية المجلس لكل رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في الامارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى