رياضة

انطلاق دوري كرة الطاولة الكويتي للسيدات لجميع المراحل السنية

انطلقت أول من أمس (السبت) على صالة مركز شباب العارضية منافسات بطولة الدوري العام لكرة الطاولة للسيدات والفتيات للموسم الرياضي المحلي 2023/ 2024 التي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة، وتشمل أربع مسابقات في الفئات السنية المعتمدة، وتستمر نحو أربعة أشهر، وسط مشاركة أربعة أندية محلية، هي: الفتاة، وسلوى، والعيون، والعربي، تتنافس ضمن فئات السن العام، وتحت 17 سنة، وتحت 15 سنة، وتحت 13 سنة.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز ناديي الفتاة وسلوى على نظيريهما العيون والعربي بنتيجة 3/ 0 ضمن منافسات فئة السن العام، فيما فاز نادي سلوى على منافسه العيون بنتيحة 3/ 1 ضمن فئة تحت 15 سنة.

وقالت عضو اللجنة النسائية بالاتحاد وحكم عام البطولة خالدة العلي إن الاتحاد حريص على تنظيم هذه البطولة، لتشجيع الفتيات الكويتيات على ممارسة رياضتهن المفضلة، منوهة بالتزام اللاعبات وبمستواهن الفني في انطلاقة هذه البطولة، التي تُعد فرصة لمدربي المنتخبات الوطنية لاختيار الأميز منهن لتمثيل الكويت في البطولات الخارجية.

وأشادت العلي بجهود مجالس إدارات الأندية المشاركة في البطولة، للاهتمام بكرة الطاولة للسيدات والفتيات، ما ينعكس إيجاباً على تطورها في المستقبل القريب.

زر الذهاب إلى الأعلى