إقتصاد وأعمال

انطلاق مهرجان «مانجو مانيا» في لولو هايبر ماركت

أقيم مهرجان «هوس المانجو» السنوي الذي يتم الاحتفال خلاله بأفضل أنواع المانجو من جميع أنحاء العالم خلال الفترة من 2 إلى 11 يونيو في لولو هايبر ماركت الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة بلا منازع.

وقد افتتح الحدث في لولو هايبر ماركت ـ فرع الري، يوم الأربعاء 2 يونيو من قبل سفير الهند لدى الكويت السفير سيبي جورج، بحضور الإدارة العليا من لولو هايبر ماركت في الكويت.

وأقيم العرض في جميع منافذ لولو هايبر ماركت في الكويت، وقد تم عرض «هوس المانجو» الترويجي على مر السنين، وأصبح حدثا سنويا ينتظره العملاء بفارغ الصبر، وفي هذا العام، سمح تخفيف القيود في أعقاب الاتجاه التنازلي الأخير في إصابات كوفيد-19 في الكويت للمتسوقين بالشعور براحة أكبر في حضور المهرجان.

ومع ذلك، تم تنظيم الحدث بأكمله مع الامتثال الكامل لجميع الاحترازات الصحية.

وأحد عوامل الجذب الرئيسية لمهرجان «هوس المانجو» السنوي أنه يسمح للمتسوقين بأخذ عينات واختيار وشراء أفضل أنواع المانجو والمنتجات المتعلقة بالمانجو من جميع أنحاء العالم.

ولم يكن هذا العام مختلفا، مع عرض أكثر من 50 نوعا من المانجو، يمكن للمتسوقين الاختيار والاختيار من بين مجموعة متنوعة من المانجو الدولية تتراوح من الحامض إلى الحلو إلى الحلو للغاية في جو مليء بألوان قوس قزح.

وتضمنت المجموعة الواسعة من المانجو اللذيذة والغريبة المعروضة خلال مهرجان المانجو الذي يستمر لمدة 10 أيام العلامات التجارية الهندية المفضلة على الإطلاق مثل ألفونسو، بادامي، ماليكا، توتابوري وراجابوري، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المانجو من جنة المانجو الاستوائية في جميع أنحاء العالم.

وهذا العام، بالإضافة إلى المانجو بجميع ألوانها وأذواقها الرائعة، كانت هناك أيضا مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بالمانجو خلال العرض الترويجي، بما في ذلك عصائر المانجو، وحلاوة المانجو، والمانجو باياسام، ووجبات المانجو الخفيفة، وكاري المانجو، وسلطات المانجو ومخللات المانجو وحتى كعك المانجو والموس وكذلك لفائف المانجو السويسرية.

لقد بنى لولو هايبر ماركت على مر السنين قاعدة كبيرة من العملاء المميزين الذين يبحثون عن أوسع مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، ملتزما بجلب أفضل مجموعة مختارة من المنتجات الدولية بأسعار تنافسية للمتسوقين، وليس من المستغرب أن هؤلاء الرعاة المخلصين حضروا بأعداد كبيرة للمشاركة في الاحتفال بالمانجو العالمي في مهرجان «هوس المانجو».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى