تكنولوجيا

انكر تقدم حلاً يضاعف عمر البطارية

أطلقت شركة ملحقات الأجهزة الإلكترونية «انكر» بطارية مغناطيسية تسمى Anker 621 Magnetic Battery، ويمكن استخدامها كجهاز MagSafe لهواتف آيفون، وفقاً لتقرير نشره موقع غيزمو تشاينا.

وقال التقرير إن البطارية عبارة عن جهاز باور بنك جديد مصمم لأحدث موديلات هواتف آيفون، ويمكن أن تعطي طاقة بقدرة 7.5 واط. كما أن الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن، ويستخدم تقنية تسمى الخلايا المصغرة، ويحتوي الجهاز على مغناطيس قوي ليبقى ملتصقاً بالهاتف أثناء شحنه.

وتبلغ سعة الجهاز 5000 ميلي أمبير، ويعمل جيداً مع هواتف آيفون 12 وآيفون 13، حسبما قال التقرير، ولا توجد تفاصيل عن وقت شحن الأجهزة باستخدام هذا الشاحن، لكن يتوقع أن يكون شحن آيفون 13 أبطأ، وقالت شركة انكر إن الجهاز واحد من أكثر الأجهزة الصغيرة من بين أجهزة باور بنك التي تشحن بتقنية MagSage.

مقالات ذات صلة

ويمتاز الشاحن بإمكانية إلصاقه بالهاتف أثناء التواجد خارج المنزل وكأنه جزء منه؛ نظراً لصغر حجمه، ما يضاعف من حجم البطارية وعمرها عند إضافة هذه السعة البالغة 5000 ميلي أمبير إليها. ويزن الجهاز 142 غراماً فقط، ويمكن وضعه في الجيب بسهولة أثناء شحن الهاتف.

ويأتي مع الشاحن كيبل طوله 60 سم، ومزود برأس USB-C من الطرفين من أجل إعادة شحنه، ولكن لم يتضح بعد المدة التي يستغرقها الجهاز ليعاد شحنه بالكامل.

ويكلف الجهاز 50 دولاراً، ويمكن طلبه عن طريق موقع أمازون في الولايات المتحدة، لكنه سيتوفر في بلدان وأسواق أخرى حسبما قال التقرير.

ومن المتوقع أن يبدأ تسليم الجهاز إلى المشترين اعتباراً من سبتمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى