شباب وتعليم

بإشراف اللجنة الثقافية بقسم الإعلام.. جمعية الإعلاميين الكويتية نظمت حلقة نقاشية بعنوان “تجارب إعلامية”

نظمت جمعية الإعلاميين الكويتية بإشراف اللجنة الثقافية بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت حلقة نقاشية بعنوان:”تجارب إعلامية “وذلك بحضور عميد كلية الآداب بالإنابة أ.د.عبدالله الهاجري والقائم بأعمال رئيس قسم الإعلام أ.د. حسين مراد ومجموعة من أساتذة الكلية، على مسرح كلية الآداب بمدينة صباح السالم الجامعية.

وشارك في الحلقة النقاشية كل من الناطق الرسمي بوزارة الإعلام أ. أنوار مراد، والمذيعة صباح البدران، والمذيعة فاطمة الكندري، وأدار هذه الحلقة د. يوسف الخليفة .

وبهذه المناسبة عبر القائم بأعمال عميد كلية الآداب أ.د.عبدالله الهاجري عن اعتزازه بالنماذج والتي تعد مفخرة للكلية وهي أمثلة ناجحة لطلبة وطالبات قسم الإعلام بكلية الآداب، مؤكداً بأن قسم الإعلام من الأقسام المميزة بفعالياته بقيادة القائم بأعمال رئيس القسم د.حسين مراد، كما شكر جمعية الإعلاميين الكويتية بالتعاون المثمر معهم.

وتقدم أ.د. الهاجري بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور حسين مراد على جهوده المبذولة كما أعلن بأن قسم الإعلام بصدد افتتاح إذاعة وتلفزيون خاصة بالكلية، مطالباً بضرورة وجود برامج دراسات عليا خاصة بقسم الإعلام، لافتاً بأن القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام يعمل جاهداً على إقرار برنامج الدراسات العليا بالكلية.

ومن جانبه تقدم القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام أ.د.حسين مراد القائم بأعمال عميد كلية الآداب أ.د. عبدالله الهاجري على دعمه وتسليط الضوء على النماذج الناجحة في قسم الإعلام .

وبدأت الحلقة النقاشية للناطقة الرسمية لوزارة الإعلام أ.أنوار مراد حيث سردت تجربتها في مجال التحرير الصحفي وصولاً إلى كونها ناطقة بإسم الوزارة الرسمية.

وبدورها أكدت المذيعة فاطمة الكندري على أنه من الضروري عدم الاستسلام للإحباطات وأن يكون الشخص طموح للوصول للهدف وأن يكون منفرداً بشخصيته.

ومن جانبها أوضحت المذيعة صباح البدران أنها ترعرعت في أسرة إعلامية وكانت تلك أحد أسباب شغفها للإعلام، ثم سردت مسيرتها الإعلامية بدءاً من مجال تحرير الأخبار الاقتصادية وصولاً إلى السياسية قسم التحقيقات، وفي الختام قدمت نصائح للحضور من خلال تجربتها للإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى