ترند

بإطلالة ساحرة.. ماغي بوغصن تتصدر مواقع التواصل بعد حلقتها في “فورتي”

أطلت الفنانة ماغي بوغصن ضمن برنامج “فورتي” مع الاعلامية جيسيكا عازار، حيث تصدّرت الممثلة اللبنانية مواقع التواصل في الساعات الماضية بالتزامن مع عرض الحلقة التي تضمنت الكثير من الشفافية والصراحة والعفوية والثقة بالنفس وخفة الظل كما عودتنا ماغي في كل إطلالاتها، هذا بالاضافة الى إدلاء ماغي بعدة تصريحات بخصوص مسلسل “للموت” الجزء الثاني وعن شركة إيغل فيلمز واعمالها القادمة.

 

وقبل الدخول في تفاصيل ومجريات الحلقة لا بدّ من اعلان اعجابنا الكبير بإمرأة سرقت كل اضواء البرنامج واستدرجت ذهولنا لاسباب ثلاث: جمال اطلالتها، جمال روحها وجمال عقلها فلماغي بو غصن خصوصية كبيرة. هي القادمة من التعب والشقاء والتي عرجّت بطريقها على التضحية والمعاناة حتى وصلت الى حدود الابداع والنجاح فحصدت ما استحقت خلال مشوار عمر لم ينصفها دائماً الا انها تحدّته، صارعته فغلبته وخرجت منتصرة ومتفوّقة فاستحقت عن جدارة التكريم في حلقة بالظاهر حواريّة ولكنها في العمق تكريمية لمسيرة مهنية وانسانية حتى وان كانت لا تزال في منتصفها الا انها تضجّ بالنجاحات والانجازات.

وبالعودة الى تفاصيل الحلقة، بداية وفي ردّها على سؤال لماذا تختار شابات جميلات للتمثيل معها؟ ألا تخشى ان يسرقن الأضواء منها؟ أكدت ماغي انها تُبدي رأيها ببطلات العمل لكن لا تفرضه، خاصة ان “ايغل فيلمز” شركة كبيرة وقائد السفينة بحسب تعبيرها اي زوجها جمال سنان له الرأي الأول لأنه صاحب رؤية خاصة به في العمل، مشددة على أن لديها ثقة كبيرة بنفسها بغض النظر من يقف الى جانبها في العمل، فلا أحد يأخذ مكان الآخر او يسرق منه الاضواء.

كما كشفت ماغي أن الجمهور سيراها قريبًا بالكوميديا بناءً على طلبه لأنها تحب التنوّع بأدوارها خاصة بعد دور “سحر” في “للموت” وهناك حديث عن عمل ذات طابع “لايت كوميدي” في المستقبل. أيضًا العمل القادم قد يكون موسيقيًا اي musical متمنيّة ان يجمعها مع الفنان المصري احمد فهمي لأنه فنان شامل وصوته مميز.

كما لفتت إلى انها تحب ان تعيد التجربة مع كل من تعاملت معهم في السابق من ممثلين من لبنان والعالم العربي وكل من لم تتعامل معه في السابق تحب ان يجمعها معه عمل.

وعن الجزء الثاني من مسلسل “للموت”، كشفت ماغي الى أن هذا الجزء مختلف جدًا ويتضمن احداثًا كثيرة ومشوّقة، متحدثة عن أن ظروف التصوير كانت قاسية جدًا. وعلى الرغم من ان الجمهور سيحكم على هذا الجزء الا انها تعتقد أن الأصداء ستكون ايجابية لان الشخصيات كلها مميزة.

ونفت ماغي أن يكون هناك نهايتين للعمل بهدف الاعلان عن جزء ثالث بحسب أصداء العمل، لافتة ان النهاية فرضت نفسها على الجزء الثاني لكن حتى الآن ليس هناك أي حديث عن جزء ثالث، لكن لا احد يعلم ماذا سيحدث خلال الأحداث.

كما سمّت ماغي الفنان قصي خولي لضمه الى عائلة “ايغل فيلمز”، مشيرة الى ان الشركة تضم وجوهًا كثيرة لكن قصي لم تعمل معه في السابق.

خلال الحلقة تحدثت ماغي عن العائلة وتحديدًا ولدَيها، كاشفة أنهما يتمتعان بقلب طيب ولديهما مشاعر حساسة جدًا، كما أكدت أنها تخاف كثيرًا على ابنتها لأنها رقيقة وحساسة فهي تتعاطف مع الفقير والمظلوم والجائع وهي ضد العنصرية في كل مكان. كما تطرقت ماغي الى والدها ووالدتها وعن حبها الكبير لهما وخوفها عليهما.

وردًا على سؤال حول شخصية “سحر”، أكّدت ماغي أن شخصية سحر غيّرت فيها كثيرًا فقد منحتها القوة وعلمتها كيف تكون قاسية لكن في المكان الصحيح. واعتبرت ان دور “سحر” من أقوى الأدوار في مسيرتها، مشيرة الى انها تنتقد نفسها كثيرًا اثناء مشاهدة العمل بهدف تطوير أدائها وتحسينه الى الأفضل.

كما كشفت ماغي أن المخرج بسام الملا له الفضل الكبير على مسيرتها الفنية، فهو من قال لها انها ستصبح نجمة عندما اجتمعت معه بدور في سوريا عندما كانت بعمر ١٩ عاما، ثم عاد وذكّرها بجملته عندما تحدث الى المنتج جمال سنان في الفترة الماضية. مؤكدة أن كل من يتعب بعمله يصل الى الهدف الذي يخطط له.

وفي معرض حديثها كشفت ماغي انها تعرضت لقلة وفاء لكن دون الكشف عن اسم الشخص الذي وهبته موّدتها وفتحت له منزلها لكنها تعرضت للغدر منه.

ماغي تحدثت عن الأزمة الصحية التي مرّت بها في الفترة الماضية، حيث انها من بين ١٩ حالة في العالم ولفتت انها استطاعت بمساعدة القديس شربل والسيدة العذراء وتعلقها بالحياة أن تتخطى هذه الأزمة. مشددة ان أعجوبة حصلت معها لأنه كان بالإمكان ان يتعرض وجهها لشلل نصفي.

وشددت ماغي وان هذه التجربة علّمتها الكثير وأصبحت تنظر الى الأمور بطريقة مختلفة. مؤكدة أن الصحّة أهم واغلى شيء في الدنيا.

كما تأثرت ماغي خلال حديثها عن والدَيها خاصة بعدما أخفت عنهما مرضها في البداية لكن في النهاية اخبرتهما وعندما استفاقت بعد العملية كانت والدتها تغني لها وهي الى جانبها.

كما أطل الفنان غابي الحويك ليتحدث عن الاتصال المؤثّر الذي تلقاه من ماغي بو غصن وشكرها على انسانيتها وأخلاقها، مؤكدًا ان كلامها كان له الأثر الكبير عليه ليتخطى هذه المرحلة الصعبة

وكشفت ماغي أنها كانت تنوي الإعتزال في حال تشوّه وجهها جراء العملية حيث كانت تفكّر بان تطل بمسلسل يجسّد الحالة التي وصلت إليها ثم تتخذ القرار بالعمل وراء الكواليس. ولم تستبعد ان تكون منتجة في المستقبل.

وردًا على سؤال، رئيسة تحرير موقع “بصراحة”، الاعلامية باتريسيا هاشم، حول الافتراءات هل تؤلم أكثر اذا صدرت عن الناس او عن الصحافة؟ أكدت ماغي أن الافتراءات ان صدرت عن أهل الصحافة تؤلم أكثر لأن هذا اختصاصهم ومن واجبهم ان يتابعوا ويدققوا في المعلومة حتى لو كان الموضوع نقدًا او مديحًا.

وأضافت ان اكثر موضوع يزعجها عندما يتم الحديث عن نجاحها ونسبه الى زوجها المنتج جمال سنان حيث اكدت ان “سنان” اضافة لها وهو الدافع والداعم الاول لها لكن الانسان في حال لم يكن لديه الطاقة والاصرار على النجاح لن ينجح لو مهما تلقى من دعم من كل الناس وتساءلت ماغي “هل هذا تقليل من شأن المرأة او من شأن الشخص؟”.

بدوره أكد جمال سنان ان ماغي ملتزمة بعملها وتتميّز باداء ادوار الكوميديا والتراجيديا معًا. بدورها عبّرت ماغي عن حبها لجمال وهي وفخورة به ومعجبة بعمله وفكره وتطوره ونجاحه واخلاقه ووطنيته.

ونفت ماغي بوغصن أي خلاف بينها وبين الممثلة دانييلا رحمة، مؤكدة ان علاقتهما جميلة جدًا “ما فيها لا طلعات ولا نزلات” وقالت “بحبك دانييلا كتير”.

كما أكدت انها لم تندم على دعوة العشاء التي وجهتها الى عدد من الممثلات في وقت سابق وقد تعود وتكررها في المستقبل، مشيرة الى أنها على علاقة محبة ومودة مع جميع الممثلات وليس لديها خلاف مع اي ممثلة.

كما اطل في الحلقة عدد من النجوم وهم أحمد فهمي، قيس الشيخ نجيب، ظافر العابدين، المنتج جمال سنان ، ابنة ماغي بوغصن، ومداخلة لرئيسة تحرير موقع بصراحة الاعلامية باتريسيا هاشم

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى