رياضةهاشتاقات بلس

بابلو فرانكو: انطلاق الدوري الممتاز يشكل “أولوية” لفريق القادسية

أبدى مدرب فريق القادسية بابلو فرانكو سعادته بالتغلب على الفحيحيل بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين , ضمن الجولة الخامسة لدوري stc «التصنيف».

وقال فرانكو لـ«الأنباء»: كانت مباراة صعبة وقوية، خصوصا أن المنافس كان متساويا معنا في عدد النقاط، ويشاركنا صدارة الترتيب، وعليه اكتسبت المواجهة أهمية مضاعفة.

وأضاف: مما زاد من سعادتي تلك العقلية التي تحلى بها اللاعبون طوال المباراة، وكانوا دائما يدعمون ويشجعون بعضهم بعضا، مشيرا إلى أن الفريق لديه مستويات أفضل من ذلك، وعليه مزيد من العمل كفريق لإظهار المستوى الحقيقي للقادسية وعناصره المتميزة، وكذلك للظفر بالألقاب المهمة المنتظرة.

وكشف فرانكو عن أن عملية التدوير التي يجريها بين اللاعبين تعود إلى عدة أسباب، حيث قال: لدينا مباراة كل 4 أيام، وهذا ما لا يمكن للاعب احتماله في العالم وليس الكويت فحسب، كما أن التدوير يأتي بمنافع أخرى حيث انه يعطي الفرصة الكبيرة لعدد من اللاعبين الذين يستحقون أن ينالوا فرصتهم كاملة.

وفيما يتعلق بدوري التصنيف أوضح : نحن نسعى للفوز بكل تأكيد لكن الأهم سيكون في يناير المقبل الذي سيشهد انطلاق الدوري الممتاز، وهو ما يشكل أولوية لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى