رياضةهاشتاقات بلس

بابلو فرانكو: لقاء القادسية مع النصر سيكون حساساً جداً مع فريق قوي

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم في القادسية , الإسباني بابلو فرانكو إنه توقع أن تكون مباراة اليرموك صعبة والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 رغم احتلاله المركز الأخير وخير دليل صناعته لعدد من الفرص وتسجيله لـ3 أهداف، مشيرا إلى أن «الأصفر» سيطر على أول 30 دقيقة بالمباراة وسجل هدفا وأتيحت أكثر من فرصة ثم تراجع الأداء ليهاجم المنافس الذي اعتمد على المرتدات وحقق ما يريد.

وأضاف قائلا: «في الشوط الثاني لم نسيطر على المباراة لكن كانت هناك فرص ضائعة من الفريقين وكان من الممكن ان ينتهي اللقاء بنتيجة 5-3 لأي منهما»، مبينا أن دوري التصنيف لا يوجد فيه فريق سهل أو صغير وكبير وبإمكان أي فريق يفوز على الآخر لأنه لا توجد فروقات فنية بينهم.

وقـال فرانكو ان «الأصفر» عليه مواصلة العمل في الفترة المقبلة للوصول لما يريد، كما يجب أن يكون تركيزنا عاليا جدا في المباريات المقبلة مع تصحيح الأخطاء في المنظومة الدفاعية وليس المدافعين، موضحا أنه سيعطي الفرصة لجميع اللاعبين وهو أمر هام وضروري للفريق بشكل عام.

وأشار إلى أنه يعمل حاليا لتحضير الفريق بصورة مميزة للمباراة المقبلة التي ستكون أمام النصر وهو لقاء سيكون حساسا جدا مع فريق قوي ومتصدر للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى