رياضة

باريس سان جيرمان يتصدر سباق التعاقد مع مايسترو نابولي

رفض النجم الدولي الإسباني، فابيان رويز، لاعب وسط نابولي الإيطالي، مسألة التجديد للنادي الإيطالي في الميركاتو الصفي الحالي، خاصة أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2023، ولذلك قرر باريس سان جيرمان الفرنسي الاندفاع لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

من جانبه، قرر نجم الوسط السابق لنادي ريال بيتيس، فابيان رويز أن يأخذ الوقت الكافي قبل أن يتخذ القرار الحاسم بشأن مستقبله، وأن يكون منفتحًا على الانتقال إلى نادي في مستوى أعلى خلال فترة الانتقالات الحالية.

وبعد التعاقد مع فيتينيا وريناتو سانشيز في خط الوسط، يرغب المدير الرياضي لويس كامبوس في إبرام صفقة ثالثة بالميركاتو الصيفي الحالي، وفي الواقع، كان المدير الرياضي لنادي العاصمة قد أعاد إحياء المسار المؤدي إلى حسم صفقة فابيان رويز.

وكما ذكر موقع le10sport فإن باريس سان جيرمان سيواجه صعوبة كبيرة في طريقه لإتمام التعاقد مع فابيان رويز، لأنه سيدفع مبلغًا ضخمًا لضم اللاعب من نادي نابولي، كما أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يتنافاسان على التعاقد مع فابيان رويرز.

واصبح فابيان رويز منفحتًا على فكرة الرحيل عن صفوف نادي نابولي في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكنه يريد وقتًا كافيًا من أجل التفكير بتمعن قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله القادم، خاصة أن اللاعب لا تروق له فكرة الانتظار لحين انتهاء عقده والرحيل مجانًا في صيف 2023 للنادي الذي يراه جيدًا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى